مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 اليوم الجمعة 29 سبتمبر

تعتبر بطولة دوري أبطال أفريقيا من أهم وأبرز الأحداث الرياضية على مستوى القارة الإفريقية، حيث يتنافس فيها أبطال الأندية من مختلف الدول للمنافسة على اللقب الغالي، وفي يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، نجد أنفسنا أمام موعد مهم في هذه البطولة الرياضية، حيث ستشهد هذا اليوم عددًا من المباريات المثيرة ضمن دور الـ32.

إن متابعة أحداث هذه المباريات ليست مجرد تشجيع لأنديتنا المفضلة، بل هي تجرِبة مشوقة تجمع بين العاطفة الرياضية والمتعة البصرية، في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض المباريات البارزة ونسلط الضوء على توقعات الجماهير وآخر التطورات في هذه المنافسات الرياضية المميزة، ترافقونا في هذه الرحلة لاستكشاف عالم كرة القدم في قارة إفريقيا ومعرفة من سيحقق الانتصار في هذه المباريات المثيرة.

مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم

ستُقام اليوم ثلاث مباريات مهمة في دوري أبطال أفريقيا في الدور الثاني، وجميع هذه المباريات ستكون مباريات إياب، يعني ذلك أنه ستكون هذه المباريات الفاصلة التي ستحدد الأندية المتأهلة إلى الدور القادم من البطولة، سيتنافس كل فريق بكل قوته ومهارته من أجل الفوز وضمان تأهله، وستكون الحظوظ مفتوحة لكل الأندية المشاركة في البطولة.

الوقت المباراة المكان الدور درجة الحرارة نوع المباراة
18:00 م بتوقيت مصر بيراميدز – مصر vs آرمى باتريوريتيك – رواندا استاد الدفاع الجوي الثاني 27 درجة مئوية إياب
19:00 م بتوقيت مصر الأهلي – مصر vs سانت جورج – إثيوبيا ستاد القاهرة الدولي الثاني 27 درجة مئوية إياب
20:30 م بتوقيت مصر اورلاندو بيراتس – جنوب إفريقيا vs جوانيغ غالاكسي – بوتسوانا ملعب أورلاندو الثاني 17 درجة مئوية إياب

 

ملخص مباريات الذهاب في دوري أبطال أفريقيا

ضمن إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا، شهدت مباراة آرمى باتريوريتيك الرواندية وبيراميدز المصرية تعادلًا دون أهداف في مباراة الذهاب، هذه النتيجة تترك الباب مفتوحًا أمام الفريقين لتحقيق التأهل في المباراة الإياب والمضي في المنافسة بقوة.

أما في مباراة الذهاب لنادي الأهلي، فقد شهدنا أداءً مميزًا من النادي المصري، حيث نجح في تحقيق فوز كبير بنتيجة 3-0 على منافسه سانت جورج من إثيوبيا، قاد اللاعب النجم حسين الشحات الفريق بتسجيله هدفين رائعين في الدقائق 28 و58 من المباراة، مما أضاف إلى سيطرة الأهلي على اللقاء، وفي الدقيقة 90، أتى أحمد عبد القادر ليختتم التسجيل بثالث أهداف الأهلي، هذا الفوز الكبير يعكس الأداء القوي للأهلي ويضعه في موقع مميز قبل مباراة الإياب، حيث يسعى النادي للتأهل في دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

أما في مباراة الذهاب بين جوانينغ غالاكسي وبوتسوانا، فقد نجح دانييل مسيندامي في تسجيل هدف وحيد لصالح جوانينغ غالاكسي في الدقيقة 21 من المباراة، وبهذه النتيجة، يحتل جوانينغ غالاكسي الأفضلية في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 على أرضه في ملعب بوتسوانا الوطني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد