مباريات الأسبوع 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023

 

تبدأ منافسات الأسبوع 32 من منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023، حينما يستضيف فريق أرسنال متصدر الدوري حتى الآن فريق ساوثهامبتون صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب في مباراة مصيرية للفريق اللندني للحفاظ على صدارة الترتيب بعد أن خسر 4 نقاط في اخر مباراتين وهي مباراة سهلة نسبيا أمام فريق عائد من خسارة بثنائية.

وستقام المباراة في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة يوم الجمعة.

 

ويستضيف فريق فولهام العائد من انتصار ثمين أمام ايفرتون ليواجه فريق ليدز يونايتد الخاسر في اخر مباراة له على أرضية ميدانه أمام ليفربول، في تمام الساعة 1.30 ظهرا يوم السبت بتوقيت القاهرة.

 

وسيلعب ليفربول مباراة سهلة نسبيا حينما يواجه فريق نوتنغهام فورست على أرضية ميدانه والفوز ولا شيء غيره لضمان مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة يوم السبت.

 

وسيحل فريق ولفرهامبتون ضيفا علي فريق ليستر سيتي العائد من خسارة أمام مانشستر سيتي، يوم السبت في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة.

ويستضيف فريق برينتفورد فريق أستون فيلا الذي يقدم مستويات رائعة بفوزه الأخير علي فريق نيوكاسل بنتيجة 3-0، وستقام المباراة في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة يوم السبت.

 

وأيضا مباراة فريق كريستال بالاس أمام ايفرتون في تمام الساعة 4 عصرا يوم السبت بتوقيت القاهرة.

 

وسيحل فريق توتنهام ضيفا علي فريق نيوكاسل في مباراة قوية لكلا الطرفين بعد خسارة كلا منهما في المباراة الأخيرة، وستقام في تمام الساعة 3 عصرا يوم الأحد بتوقيت القاهرة.

 

ومباراة فريق برونموث في مواجهه فريق وست هام يونايتد يوم الأحد في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة.

 

وهناك مباراتين مؤجلتين من هذه الجولة ستقام في وقت لاحق من الموسم وهما مباراة فريق مانشستر سيتي وبرايتون،

وفريقا مانشستر يونايتد وتشيلسي.

 

 

وإليك ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية الجولة 32:

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد