«حلم أوروبي بنكهة ثأرية!».. موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يسدل الستار اليوم الأربعاء 5 أبريل الجاري، على مباريا “جولة المؤجلات” في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2022، حيث يستضيف الليلة ملعب أولد ترافورد Old Trafford في مدينة مانشستر الإنجليزية، أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد القوية والثأرية، لحساب مرحلة الإياب أو الدور الثاني، من الجولة 25 المؤجلة من يوم 26 فبراير الماضي، يسعى من خلالها الشياطين الحمر إلى الثأر من الهزيمة الثقيلة في الدور الأول، إضافة إلى اقتناص 3 نقاط غالية، قد تعيد القلعة الحمراء إلى المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم – شريطة خسارة أو تعادل نيوكاسل يونايتد مع وست هام يونايتد الليلة – فيما يسعى “النحل” إلى تأكيد جدارتهم بالفوز العريض ذهابًا، ومن ثم المضي قدمًا نحو حلم المشاركة الأوروبية الأولى على صعيد بطولتي الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر على أقل تقدير.

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

على كل الأحوال، سنتناول بالتفاصيل في التغطية التالية، كافة الأخبار والكواليس والمستجدات بشأن موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة، فضلًا عن مشوار الناديين ونتائجهما في الموسم الـ31 من الدوري الإنجليزي 2023، إلى جانب موقع الفريقين في جدول ترتيب البريميرليغ حاليًا.

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

جانب من مواجهة الدور بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد والخسارة المذلة للشياطين الحمر
جانب من مواجهة الدور بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد والخسارة المذلة للشياطين الحمر

مع واحدة من أقوى مواجهات “جولة المؤجلات” في الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة English Premier League 2023/2022، حيث لقاء برينتفورد ضد مانشستر يونايتد.

حيثما يخوض الشياطين الحمر مواجهة الليلة، وهم في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة وصافي (4) أهداف، يفصلهم فارق (18) هدفًا عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث، و22 نقطة عن أرسنال المتصدر.

وخلال الموسم الجاري، نجح Manchester United في الفوز بـ15 مباراة، والتعادل في 5 أخرى، بينما خسر في 7 لقاءات (آخرها كانت الهزيمة من “الماكبايس” بثنائية نظيفة يوم الأحد الماضي في الجولة 29).

من جهة أخرى، يأتي “النحل” في المرتبة التاسعة بالترتيب العام، وذلك بعدما حصدوا 43 نقطة وفارق (9) أهداف.

إذ تمكن Brentford من تحقيق 10 انتصارات، و13 تعادلات، ولكن تجرع الفريق مرارة الخسارة 5 مرات هذا الموسم.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق لقاءات اليوم الأخير في جولة المؤجلات:

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 (البريميرليغ) أثناء جولة المؤجلات
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 (البريميرليغ) أثناء جولة المؤجلات

كانت مواجهة الدور الأول بين برينتفورد ومانشستر يونايتد، قد انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة (4-0) سجلها بيليندا جوشوا داسيلفا Pelenda Joshua Da silva والدنماركي ماثياس يانسين Mathias Jensen إضافة إلى بن ميي Ben Mee والكاميروني بريان مبيومو Bryan Mbeumo.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة اللقاء الثأري ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرون من البريميرليغ، مساء اليوم الأربعاء، عند العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت السعودية والبحرين وقطر، التاسعة ( 9:00 م ) بتوقيت مصر، السابعة ( 7:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وعن حكم مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، فقد كلف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ( The FA ) الحكم الدولي جون بروكس John Brooks بإدارة اللقاء.

سوف تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بتغطية الحدث، وذلك من خلال فضائيات beIN Sports 1 HD Premium وbeIN 4K HDR إلى جانب beIN Sports HD 1 English وكذلك تطبيق بي إن كونكت beIN Sports Connect.

أما بشأن معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، فسيكون المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد