نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم وملخص مواجهة محمد صلاح مع الريدز أمام السيتيزن في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب آنفيلد قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي ليفربول مع النجم العربي المصري محمد صلاح في مواجهة المتصدر مانشستر سيتي ويقود اللقاء الحكم أندريه مارينر.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي نتيجة

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويعتبر اللقاء ثأريا بكل المقاييس خصوصا مع خسارة لقاء الذهاب بخامسية نظيفة في الجولة الرابعة على ملعب الإتحاد من توقيع كل من سيرجيو أغويرو وغابرييل خيسوس في مناسبتين وكذلك ليروي سان في مناسبتين أيضا.

ويحتل نادي ليفربول المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة بعد أن فاز في 12 مواجهة وتعادل في ثمانية وخسر مرتين في حين يحتل نادي مانشستر سيتي الصدارة برصيد 62 نقطة بعد عشرين إنتصارا وتعادلين فقط بدون أي هزيمة.

ما هي نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم؟

ليفربول 4 – مانشستر سيتي 3

وكان ليفربول قد إفتتح النتيجة في الدقيقة التاسعة عبر أليكس أوكسليد تشامبرلين ولكن ليروي سان عادل النتيجة في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني أضاف روبرتو فيرمينو هدفا ثانيا في الدقيقة 59 تلاه بعدها بثلاث دقائق ساديو ماني بالهدف الثالث ومن ثم محمد صلاح في الدقيقة 68 بالهدف الرابع.

وجاء رد السيتي قويا بهدفين في الدقيقة 84 عبر برناردو سيلفا وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 91 ولكن الهدفين لم يشفعا لمانشستر سيتي للهروب من الخسارة.

وتلقى السيتي الخسارة الأولى له في الدوري ولكنه ظل محتفظا بالصدارة برصيد 62 نقطة في حين إرتقى ليفربول للمركز الثالث برصيد 47 نقطة.ووصل محمد صلاح للهدف 18 في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وراء هاري كين المتصدر برصيد 20 هدفا.

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم؟

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الأحد 14 يناير كانون الثاني على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت القاهرة وإليكم باقي المواعيد:

  • الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، العراق، اليمن وتركيا.
  • الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 2 إتش دي بتعليق رؤوف خليف وإليكم بيانات إلتقاط القناة:

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 2 HD نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4
beIN SPORTS 11 HD (الإنجليزية ) عرب سات 26 شرقا 11623 عمودي 27500 3/4

ومنذ سنة 1995، حقق نادي ليفربول الفوز في 19 مواجهة في حين تفوق نادي السيتي في ثمانية مباريات وإنتهت 13 مباراة أخرى بالتعادل بينهما.

وقد تعرض المدرب يورجن كلوب المدير الفني للريدز لموقف لا يُحسد عليه بعد إحساس المدافع فيرجيل فان ديك بآلام على مستوى أوتار القدم بعد تعرضه لشد حسب ما ذكره الموقع الإلكتروني لصحيفة “ليفربول إيكو”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد