نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي 2018

ننشر لكم موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الإثنين 1-1-2018 في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2017/2018، والتي ستجمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثاني العشرون من البريميرليج، والتي يستقبل من خلالها فريق بيرتلي الريدز على أرضية ملعب تيرفر مور، والتي يخوضها الطرفين بشعار تحقيق نتيجة الفوز في ظل البحث على التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول وبيرنلي

مباراة ليفربول وبيرنلي

متى توقيت متابعة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الإثنين 1-1-2018، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، الذي يوازي الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي مباشرة

القنوات الناقلة التي ستذيع مباراة ليفربول اليوم وبيرنلي مباشرة في مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيكون في التعليق على أحداث المواجهة محمد الكوليني.

أما بخصوص مشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في ترتيب البريميرليج، حيث إلى حدود الآن يتواجد فريق ليفربول في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، حققها زملاء محمد صلاح بعد الفوز في احدي عشرة مباراة والتعادل في ثمانية، وإنهزم إلى حدود الآن في مواجهتين.

وفي المقابل يدخل فريق بيرنلي ماتش ليفربول اليوم، وهو يتواجد في المركز السابع من ترتيب الدوري برصيد أربعة وثلاثون نقطة، حققها الفريق بعد أن حققا العلامة الكاملة ونتيجة الفوز في تسعة مباريات، والتعادل في سبعة، وانهزم إلى حدود الآن في خمسة مباريات.

متابعة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

الآن سنتابع معكم نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في مباريات الدوري الإنجليزي في مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري الممتاز الإنجليزي.

  • انطلاق اللقاء بعد قليل
  • بداية المباراة
  • نهاية شوط المباراة بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين.
  • بداية شوط اللقاء الثاني.
  • هدف ليفربول الأول في الدقيقة 61 من المباراة عن طريق اللاعب ساندو ماني
  • هدف التعادل من بيرنلي في الدقيقة 87 من اللقاء
  • هدف ليفربول الثاني عم طريق اللاعب رجتان كلافن في الدقيقة 94 من المباراة
  • نهاية اللقاء بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد