ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الانجليزي

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف نادي بورنموث الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي في ختام الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على ملعب فيتنس فيرست ستديوم، معقل نادي بورنموث الإنجليزي، في مواجهة صعبة على الفريقين في الجولة الحالية.

ويدخل نادي بورنموث الإنجليزي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط من أمام نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة اليوم الصعبة.

مباراة ليفربول وبورنموث
مباراة ليفربول وبورنموث

 

ويبحث نادي بورنموث في مواجهة اليوم عن استغلال عامل التذبذب الذي يمر به نادي ليفربول الإنجليزي في المباريات الماضية من أجل زيادة أوجاع الفريق والحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالبطولة.

ليفربول يسعى للعودة

وعلى صعيد آخر يدخل نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق بحثاً عن محاولة العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد النتائج التي قدمها الفريق في الفترة الماضية، والتعادل مع نادي ويست بروميتش في الجولة الماضية بدون أهداف، والتعادل مع نادي إيفرتون بهدف لكل فريق في الجولة قبل الماضية.

ويسعى الريدز إلى مصالحة جماهير الفريق بعد الأداء الضعيف الذي قدمه الفريق في الجولتين الماضيتين بالدوري الإنجليزي الممتاز والعودة لسكة الإنتصارات في الدوري.

مشوار ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، حيث حقق الفريق 8 انتصارات وسبع تعادلات في الموسم الكروي الحالي، ونجح لاعبي الفريق في تسجيل 34 هدف بينما تلقت شباك الفريق 14 هدف في الموسم الحالي.

بينما يحتل نادي بورنموث الإنجليزي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفريق 4 انتصارات و4 تعادلات في الموسم الحالي.

تشكيلة ليفربول أمام بورنموث اليوم

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي عن التشكيل الأساسي والذي سوف يخوض مواجهة بورنموث المصيرية في الدوري الإنجليزي، والتي من المقرر إقامتها في السادسة ونصف من مساء اليوم، الأحد، على ملعب “فيرست ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

تشكيلة ليفربول أمام بورنموث اليوم
تشكيلة ليفربول أمام بورنموث اليوم

 

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح، يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب مرور 17 جولة على انطلاق المسابقة برصيد 13 هدفاً، متفوقا على هارى كين مهاجم توتنهام صاحب الـ 12 هدفا.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم

بدأت منذ قليل مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهير على ملعب المباراة لمتابعة المباراة الهامة بين الفريقين قبل نهاية الدور الأول من مباريات الدوري.

بدأ لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي بضغط شديد على مرمي نادي بورنموث الإنجليزي بحثاً عن افتتاح التسجيل في مرمي نادي بورنموث، حيث نجح الريدز في تهديد مرمي الفريق بشكل كبير، وتمكن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، في تسجيل الهدف الأول لنادي ليفربول في الدقيقة 20 من عمر المباراة بعد السيطرة على المباراة.

واصل نادي ليفربول الإنجليزي الضغط على نادي بورنموث بحثاً عن مضاعفة النتيجة في المباراة، وذلك بعد تسجيل الهدف الأول، حيث نجح الريدز في إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب ديان لوفرين، في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول وذلك بعد كرة عرضية من البرازيلي كوتينيو والذي حولها فيرمينو بقدمه لينقض عليها مدافع الريدز ويضعها برأسه داخل الشباك.

أهدر اللاعب المصري محمد صلاح، فرصة تسجيل هدف ثالث للريدز اليوم في مرمي بورنموث الإنجليزي، وذلك في الدقيقة 43 من عمر المباراة، حيث تلقى كرة ثنائية مع كوتينيو، لينفرد بالمرمي قبل أن يصوب في جسد الحارس.

نجح اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من إضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وذلك بعدما تحصل على تمريرة بينية من اللاعب البرازيلي كوتينيو، لينجح في مراوغة الدفاع قبل أن يصوب الكرة داخل الشباك.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وبورنموث الإنجليزي، بتقدم الريدز بثلاثية نظيفة، سجلها اللاعب البرازيلي كوتينيو، واللاعب ديان لوفرين، واللاعب المصري محمد صلاح، ونجح الريدز في فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول بالكامل.

انطلق الشوط الثاني من المباراة وسط هجمات مكثفة من لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي من أجل الحفاظ على الفوز الذي حققه الفريق في الشوط الأول من المباراة.

بداية نارية من ليفربول في الشوط الثاني وهجمات مكثفة على مرمي نادي بورنموث الإنجليزي لمضاعفة النتيجة، حيث كاد اللاعب تشامبرلين يسجل الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعدما تحصل على الكرة من دفاع بورنموث قبل أن يصوب كرة قوية ولكنها ارتطمت بالقائم وخرجت بعيداً عن الملعب.

وتمكن اللاعب البرازيلي فيرمينو، لاعب الريدز من تسجيل الهدف الرابع خلال المباراة في الدقيقة 65 من زمن المباراة، بعدما تلقى عرضية من كوتينيو ليلعبها برأسه داخل الشباك بكل سهولة.

أجرى المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أولى تبديلاته في المباراة، بخروج اللاعب المصري محمد صلاح، من الملعب في الدقيقة 70 من عمر المباراة،  ليحل آدم لالانا بدلاً منه.

تحصل اللاعب آدام لالانا، لاعب نادي ليفربول على البطاقة الصفراء في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد التدخل العنيف مع لاعب نادي بورنموث الإنجليزي فور نزوله بديلاً لمحمد صلاح، واقترب نادي ليفربول الإنجليزي من حسم المباراة لصالحه بشكل نهائي والحصول على الثلاث نقاط الهامة والعودة لسكة الانتصارات في الدوري.

انتهت مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي منذ قليل، حيث نجح الريدز في دك شباك نادي بورنموث برباعية نظيفة ليعود إلى سكة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي، حيث رفع نادي ليفربول الإنجليزي رصيده إلى النقطة 34 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد نادي بورنموث الإنجليزي عند النقطة 16 في جدول الترتيب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد