نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وفيتنام الاولمبى يوم الخميس 11/1/2018 ترتيب مجموعة سوريا الآن بعد نهاية اللقاء

سوف تتابع كل الجماهير السورية مباراة كوريا الجنوبية الاولمبى والتي سيلتقى فيها مع نظيرة منتخب فيتنام تلك المباراة والتي ستكون ضمن الجولة الاولى من مجموعة سوريا الاولمبى في نهائيات كأس أسيا تحت 23 سنة للمنتخبات الأولمبية المقامة الآن بالصين، حيث ستسبق مباراة سوريا وأستراليا تلك المباراة، وستقام مباريات تلك المجموعة على ملعب مدينة كونشان الصينية، هذا الملعب الذي يتسع إلى 30 ألف متفرج، وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة كوريا تلك في هذه المجموعة الرابعة القوية جداً وأقوى مجموعات البطولة.

مباراة كوريا الجنوبية وفيتنام الاولمبى النتيجة

ويعتبر منتخب كوريا الجنوبية الأولمبى واحد من المنتخبات المرشحة وبقوة للمنافية على لقب كأس أسيا تحت 23 سنة للمنتخبات الأولمبية، ويطمح منتخب كوريا إلى الفوز بنتيجة مباراة اليوم أمام نظيره الفيتنامى، وبالرغم من أن منتخب فيتنام بعيد عن المشاركات في نهائيات أسيا الا أن مديره الفنى أكد أن المنتخب سيقدم بطولة مميزة وانه قادم اليها لتحقيق إنجاز وليس لغرض المشاركة فقط، وتصب كل الترشيحات لمصلحة منتخب كوريا اليوم لتحقيق فوز كبير.

سوف تتمكن كل الجماهير من مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وفيتنام الاولمبى على قناة بى أن سبورت السابعة وسوف يكون المعلق على تلك المباراة هو الكابتن نور الدين ايت على، كما ستذيع وتنقل المباراة قناة الكأس 3، موعد بداية المباراة سيكون عند الساعة 1.30 ظهرا بتوقيت سوريا، 2.30 بعد الظهر بتوقيت السعودية وقطر والكويت.

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وفيتنام الآن مجموعة سوريا

تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية والتي بدأت المباراة: هانج هيون مو – بارك جاى وو – هوانج هيون سو – هان سينج جيو – لى كين هوم – يون سينج وان – تشو يونج ووك – تشو جاى وان – توك تاى جيونج – لى سانج مين.
نهاية المباراة فوز المنتخب الكورى بهدفين لهدف كان قد انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابى قبل أن يضيف الشمشمون الكورى هدف الفوز في الشوط الثانى للمباراة.
كوريا الجنوبية 2 – 1 فيتنام
جدول ترتيب مجموعة سوريا الاولمبى في كأس أسيا تحت 23 سنة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد