تصفيات دور الربع نهائي كأس العالم قطر 2022…موعد مباراة فرنسا وإنجلترا والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة فرنسا وإنجلترا يجري علي استاد ملعب البيت بقطر مباراة قوية وحاسمة بين المنتخبين في إطار منافسات البطولة العالمية من مرحلة دور ربع النهائي من كأس العالم،  تمكن منتخب فرنسا من الفوز علي منتخب بولندا، في مباراة قوية جرت بينهم  وذلك بإحراز ثلاث أهداف مقابل هدف،  أما منتخب أنجلترا  واجه منتخب السنغال في مباراة جرت بينهم وكانت قوية وتمكن فيها منتخب أنجلترا من الفوز علي نظيره السنغالي، بتحقيق الفوز وتتأهل المتنتخبات للانتقال لمرحلة هامة هي مرحلة ربع النهائي من فعاليات البطولة.

مباراة فرنسا وانجلترا

 

مباراة فرنسا وانجلترا

موعد مباراة فرنسا وانجلترا

تجري المباراة الهامة يوم السبت الموافق العشر من ديسمبر 2022 علي استاد ملعب البيت المونديالي،  وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة  والعاشرة بتوقيت السعودية  والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة فرنسا ضد انجلترا

تذاع المباراة علي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية وهي المالك الحصري لنقل مباريات البطولة، بجانب مجموعة قنوات الكاس الرياضية  وقد يتم إذاعة المباراة علي القناة المفتوحة من أصل عدد 22 مباراة كان قد أعلن إذاعتها مجانا.

فرنسا ضد انجلترا

أعلنت مجموعة بي ان سبورت أنه من المقرر أن يتم إذاعة مباراة انجلترا وفرنسا في تصفيات كأس العالم في قطر على قناتها المفتوحة، وهو لقاء قوي بين اثنين من أقوى المرشحين للفوز بهذه البطولة، وسوف نقوم معكم بمتابعة كافة التفاصيل الخاصة بهذا اللقاء أولا بأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد