نتيجة مباراة عمان والصين اليوم 9-1-2018 في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

ينتظر عدد كبير من سكان قارة آسيا مباراة عمان والصين غداً في بطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، وبدأ المنتخب العماني عام 2018 بتتويج كأس الخليج العربي (خليجي 23)، ويأمل أن يستطيع منتخب الشباب في تحقيق البطولة أيضاً لتصدر الصحف والكرة في الشرق الأوسط لهذا العام، وتنتظر الجماهير العمانية عمل مباراة قوية أمام منتخب من أقوى المنتخبات الآسيوية منتخب الصين.

مباراة عمان والصين

مباراة عمان والصين

 

مباراة عمان والصين في كأس آسيا تحت 23

ويستضيف منتخب الصين منتخب عمان في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، في البطولة المُقامة في دولة الصين، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم كل من  منتخب عمان ومنتخب الصين، ومنتخب قطر، ومنتخب أوزبكستان، ويأمل المنتخب العماني في عمل بداية قوية يستطيع من خلالها عمل لقاء قوي والفوز بأول ثلاث نقاط ليضع قدما في الدور القادم من البطولة.

 

على الجانب الأخر سيستغل المنتخب الصيني عامل الأرض، وعامل الجمهور ومحاولة الضغط على الفريق العماني لإحراز هدف مبكر وفك حصارات عمان الدفاعية مبكرا، ويأمل المنتخب العماني أن يبدأ بداية جيدة أو على أقل تقدير لا يخسر في اللقاء الأول من البطولة.

 

توقع نتيجة مباراة عمان والصين من خلال التعليقات الخاصة بالخبر، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر أسمائهم من خلال هذا التقرير

 

موعد مباراة عمان والصين في كأس آسيا تحت 23 سنة

وتنطلق مباراة عمان والصين في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت كل من دولة عمان ودولة الإمارات العربية الشقيقة.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على الناقل الحصري لمباريات كأس آسيا شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 7.

نتيجة مباراة عمان والصين اليوم

وانتهت مباراة عمان والصين اليوم بهزيمة ثقيلة للمنتخب العماني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليتصدر المنتخب الصيني المجموعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد