موعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم 11-1-2018 في كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة

ينتظر عدد كبير من الجماهير العربية مباراة سوريا وأستراليا اليوم في بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، وتعد المباراة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها الشعب السوري المُحب لكرة القدم لمحاولة رفع اسم سوريا في شتى أنحاء العالم من خلال كرة القدم، ويسعى المنتخب السوري لعمل مباراة قوية يستطيع من خلالها تسهيل طريقة للعبور من الدور الأول من بطولة بسهولة دون أي تعثر.

مباراة سوريا وأستراليا

مباراة سوريا وأستراليا

 

مباراة سوريا وأستراليا اليوم في كأس آسيا للشباب

ويلاقي المنتخب السوري اليوم نظيره الأسترالي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة المُقامة في دولة الصين في تلك النسخة، ويسعى كل منتخب لإثبات ذاته، وتحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة وفي المجموعة، وتأمل الجماهير السورية بل كل الجماهير العربية في تحقيق المنتخب السوري الفوز في لقاء اليوم، خاصة بعد الإخفاق في التأهل لنهائيات كأس العالم بعدما كان المنتخب الأول لسوريا قريبا جداً من التأهل.

ويسعى المنتخب الآسترالي أيضاً للفوز باللقاء اليوم لتسهيل الطريق والحصول على ثلاث نقاط هامة جداً له في المجموعة، وينتظر عدد كبير من مشجعي كرة القدم في الوطن العربي تلك المباراة لتشجيع المنتخب السوري الدعاء له بالفوز.

وتعد بطولة كأس آسيا واحدة من أهم البطولات للمنتخبات الأولمبية، ويسعى كل منتخب فيها للفوز بالبطولة وتحقيق إنجاز كما تساعد في اكتشاف عدد كبير من المواهب في كرة القدم، وتكون سبب في انتقالهم لأندية أكبر بعد ذلك.

 

موعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم في كأس آسيا

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد لقاء سوريا وأستراليا اليوم الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت دولة سوريا وجمهورية مصر العربية، والحادية عشر ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة للقاء

  • قناة بي إن سبورت 7
  • الكأس 3.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد