موعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم 11-1-2018 في كأس آسيا للشباب والقنوات الناقلة للقاء

تعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، وتعد المباراة من المباريات الهامة للشعب السوري الذي يأمل في عمل أي إنجاز لهم، بعد إخفاق المنتخب الأول في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، يأمل في أن يحقق المنتخب الأوليمبي انتصار في هذا اللقاء الصعب.

مباراة سوريا وأستراليا

مباراة سوريا وأستراليا

مباراة سوريا وأستراليا اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة

وتنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا والتي تضم كل من منتخب سوريا، منتخب فيتنام، منتخب كوريا الجنوبية، منتخب أستراليا، ويلاقي المنتخب السوري نظيره الأسترالي ضمن منافسات الجولة الأولى، ويسعى المنتخب السوري لتحقيق فوز أول له في البطولة الآسيوية ليكون له حظوظ أكبر في التأهل في الدور القادم من البطولة.

 

وتأمل جماهير سوريا وكل مشجعين كرة القدم في الوطن العربي أجمع فوز المنتخب السوري في تلك المباراة، ويتعاطف عدد كبير من مشجعي الكرة في الوطن العربي مع منتخب سوريا الذي يواجه صعوبات عديدة، ورغم كل ما يحدث استطاع التأهل لنهائيات كأس آسيا للشباب هذا العام، وهو ما يعد إنجازا للفريق.

على الجانب الأخر يسعى المنتخب الأسترالي لفرض شخصيته في اللقاء، والفوز بأول ثلاث نقاط له تضمن له الكثير في اللقاء ليستهل مشواره بفوز أول ثمين يستطيع من خلاله اللعب بهدوء تام دون ضغوط والتأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية المٌقامة هذا العام في دولة الصين التي تقع في المجموعة الأولى مع كل من منتخب عمان، ومنتخب قطر، ومنتخب أوزبكستان.

 

موعد مباراة سوريا وأستراليا في كأس آسيا

وتنطلق مباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتوقيت سوريا أيضا، والحادية عشر ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل اللقاء على كل من قناة بي إن سبورت 7، وقناة الكأس 3.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة توقع لنتيجة اللقاء، توقع نتيجة مباراة سوريا وأستراليا من خلال التعليقات الخاصة بالتقرير وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم وضع أسمائهم في هذا التقرير، في انتظار إرسال توقعاتكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. لانت يقول

    شو النتيجه هلا

  2. بسام الحلبي يقول

    ٢/١ لسورية

  3. Shallan all atwan يقول

    ان شاء الله الفوز لسوريا