مباراة زد فرصة أوسوريو الأخيرة مع الزمالك.. خاص

يُخيم الغموض حول مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد النتائج المتذبذبة للفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

ويخشى أوسوريو من الرحيل عن القلعة البيضاء، خاصة بعد الهزيمة من إنبي بهدفين مقابل هدف واحد، خلال الجولة الماضية من عمر الدوري العام المصري.

أوسوريو والفرصة الأخيرة مع الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بدأ التواصل مع مدربين خلال الفترة الماضية، تحسبًا لرحيل أوسوريو، بعد الغضب الجماهيري من المستويات المختلفة التي يقدمها الفريق تحت قيادة الكولومبي.

وأوضح المصدر أن مواجهة الزمالك المقبلة أمام زد ستكون الفرصة الأخيرة ل أوسوريو، فهناك إتجاه كبير لمجلس لبيب بالجلوس مع المدير الفني للتفاوض معه حول الشرط الجزائي في حالة تلقى خسارة أخري من زد في المواجهة المقبلة.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة جدد الثقة في الجهاز الفني بالكامل وعلى رأسهم أوسوريو، وذلك بسبب المواجهات القوية للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، لكن في حالة استمرت النتائج السلبية للزمالك تحت قيادة الكولومبي، فإن الإدارة ستتخذ قرارًا بإقالته.

وتشهد الفترة الحالية غصب كبير من جماهير القلعة البيضاء بعد النتائج التي يقدمها الفريق تحت قيادة المدرب الكولومبي، حيث يرى جمهور الفارس الأبيض أن المدرب لم يعد يستقر على تشكيل ثابت خلال المباريات.

بجانب خوضه المباريات بدون واقعية، حيث يبحث عن تطبيق الأفكار الأوروبية مع الزمالك، والذي يمتلك لاعبين متواضعين فنيًا، مما أثر على مستويات عدد كبير من اللاعبين.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره زد في السابعة من مساء الجمعة، والتي يشهدها ملعب القاهرة الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد