نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو وملخص لقاء النادي الملكي في الدوري الأسباني

ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم، يستضيف نادي سيلتا فيغو على ملعبه بالايدوس نادي ريال مدريد في لقاء يقوده حكم الساحة الأسباني خايمي لانري سانتياغو.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو نتيجة

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة من تسع إنتصارات وأربع تعادلات وثلاث هزائم وتنقصه مباراتان في حين يحتل نادي سيلتا فيغو المركز 11 برصيد 21 نقطة من ست إنتصارات وثلاث تعادلات وثمانية خسائر.

ومنذ سنة 1997 جقق نادي ريال مدريد الفوز في 19 مباراة في حين تفوق نادي سيلتا فيغو في عشر مباريات وإنتهت خمس لقاءات أخرى بالتعادل فكيف ستكون نتيجة هذه المباراة حسب توقعاتكم؟ يُرجى تركها في التعليقات أسفل الموضوع.

وقد فاز الميرينجي ذهابا وإيابا في الموسم الماضي في الدوري حيث حقق الإنتصار بنتيجة 2-1 في لقاء الذهاب ضمن الأسبوع الثاني وكرر الفوز إيابا على ملعب بالايدوس بنتيجة 4-1.

ما هي نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم؟

ريال مدريد 2 – سيلتا فيغو 2

وكان نادي سيلتا فيغو السباق للتسجيل في الدقيقة 33 عبر اللاعب دانييل واس وعادل بعدها بثلاثة دقائق غاريث بيل ليضيف بعدها نفس اللاعب هدفا ثانيا للنادي الملكي في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني أضاع اياغو اسباس هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 72 تحصل عليها بعد تدخل من نافاس ولكن الأخير تألق في صدها إلا أن ماكسيميليانو غوميز نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة وصل نادي ريال مدريد للنقطة 32 في المركز الرابع وبفارق خمس نقاط عن أقرب المنافسين نادي فالنسيا وبفارق 16 نقطة عن المتصدر برشلونة في حين وصل نادي سيلتا فيغو للنقطة 22 في المركز 14.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو؟

وسيكون موعد لقاء النادي الملكي يوم غد الأحد 7 يناير كانون الثاني على الساعة 19.45 مساءا بتوقيت جرينيتش وإليكم باقي مواعيد اللقاء في الوطن العربي:

التوقيت البلد
23.45 مساءا الإمارات العربية المتحدة

سلطنة عُمان

22.45 مساءا المملكة العربية السعودية

البحرين

الكويت

قطر

العراق

سوريا

لبنان

الأردن

فلسطين

تركيا

اليمن

21.45 مساءا مصر

ليبيا

20.45 مساءا تونس

الجزائر

19.45 مساءا المغرب

موريتانيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو؟

وسيكون لقاء الميرينجي منقولا عبر قناة بي إن سبورت 3 إتش دي ويعلق عليها على محمد على إضافة إلى القناة الأذربيجانية المجانية Idman Azerbaycan عبر المعطيات التالية:

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS HD 3 نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4
Idman Azerbaycan أوروب ستار 1 45 شرقا 11175 أفقي 27500 5/6

وكان النادي الملكي قد عادل للتمارين أمس الجمعة بعد أن كان قد إنتصر في لقاء ثمن نهائي كأس ملك أسبانيا على نومانسيا بثلاثة أهداف دون رد مع ترقب لوصول كيبا أريزابالاجا حارس مرمى النادي الباسكي وصاحب الـ 23 ربيعا فقط.

وحسب وسائل إعلام محلية فإن اللاعب لم يتدرب مع أتلتيك بلباو يوم الخميس وقد خضع للفحوصات الطبية وهو يعتبر من بين أهم اللاعبين الصاعدين في كرة القدم الأسبانية.

وبعد الخسارة القاسية أمام نادي برشلونة الغريم التقليدي على ملعب الكامب نو في الجولة الماضية وإتساع الفارق إلى 14 نقطة، لا يزال أبناء المدير الفني زيدن الدين زيدان يسعون للمنافسة على اللقب.

وسيعود كل من توني كروس ومارسيلو ورافائيل فاران وسيرجيو راموس ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو للفريق بعد غيابهم عن لقاء الكأس وبالتالي فإن الصفوف ستكون مدعمة كما ينبغي بالنسبة لزيزو.

ما هي أخبار مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو؟

أخبار مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو
تدريبات ريال مدريد

وكان النادي الملكي قد إختتم التمارين وحسب صحيفة ماركا فإن كلا من سيرخيو راموس وكريم بنزيمة قد غابا عن التدريبات حيث أن الفرنسي لم يتماثل للشفاء بعد من الإصابة التي ألمت به إثر لقاء الكلاسيكو كما أن راموس تعرض للإصابة وبالتالي لن يشاركا في اللقاء.وبعد طرده في لقاء الكلاسيكو فإن داني كارفاخال الظهير الأيمن سيكون غائبا كذلك لكونه يقضي عقوبة الإيقاف.

من جانب آخر، ذكر المدير الفني لنادي سيلتا فيغو خوان كارلوس أونزوي أن روبرت مازان الدولي السلوفاكي المنظم حديثا يعتبر من الصفقات المميزة مشيرا به ومؤكدا أنه متكامل وينتظر منه تقديم الكثير مع النادي.

وفي تصريحات صحفية، ذكر أونزوي أن اللاعب يتميز بالدفاع الجيد بدون كرة وهو يأمل في أن يرفع اللاعب من مستوى الفريق ومنحه أشياء مختلفة متنوعة.

أخبار مباراة ريال مدريد وسيلتا
تصريحات زيدان

من جهته، أشاد زيدان بسيلتا فيغو معتبرا أنه فريق صعب ولاعبوه يقدمون مستويات رائعة مشيرا إلى أنه يعلم جيدا مدى صعوبة المهمة، كما تحدث “زيزو” على أن ما يهم هو ما يقدمه لاعبوه.

وقال زيدان أن هناك أشهر عديدة للمنافسة ولا يوجد هامش للأخطاء وهو ما ظهر جليا من خلال دفع الثمن بشكل مباشر بعد كل خطأ، كما تحدث عن إصابة راموس مشيرا إلى أنها ستكون مؤثرة بشكل تأكيد ولكن الأمر طبيعي.

وإستبعد زيدان ما راج عن إمكانية رحيل رونالدو النجم البرتغالي للفريق، حيث ذكر أن “صاروخ ماديرا” سينهي مسيرته في البرنابيو ولا يمكنه تخيل اللاعب بقميص آخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد