نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم وملخص مواجهة البلوجرانا على ملعب أنويتا في الليجا

يحتضن ملعب أنويتا مباراة الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بين المستضيف نادي ريال سوسييداد والضيف الثقيل برشلونة المتصدر بقيادة الحكم خوسي لويس غونزاليس غونزاليس.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد نتيجة

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ومنذ سنة 1997، تمكن نادي برشلونة من تحقيق الإنتصار في 25 لقاء في حين تفوق نادي ريال سوسييداد في ست مواجهات فقط وإنتهت تسع مباريات أخرى بالتعادل بينهما.

ويحتل نادي برشلونة صدارة ترتيتب الدوري برصيد 48 نقطة بعد أن حقق 15 إنتصارا وثلاث تعادلات وثلاث خسائر في حين يحتل نادي ريال سوسيداد المركز 14 برصيد 23 نقطة من ست إنتصارات وخمس تعادلات وسبع هزائم.

ما هي نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم؟

برشلونة 4 – ريال سوسيداد 2

وكان وليان خوسي دي سيلفا قد إفتتح النتيجة في الدقيقة 11 وأضاف خوان ميغيل خمينيز لوبيز في الدقيقة 34 الهدف الثاني لسوسيداد وذلل باولينيو جونيور الفارق للبرسا في الدقيقة 39 لينتهي الشوط بتأخر الأخير بهدفين لواحد.

وفي الشوط الثاني عادل لويس سواريز النتيجة في الدقيقة 50 وأضاف نفس اللاعب هدفا ثالثا في الدقيقة 71 وإختتم ميسي مهرجان التهديف في الدقيقة 85 بالهدف الرابع.وبهذا الإنتصار وصل نادي برشلونة للنقطة 51 في المركز الأول في حين تجمد رصيد سوسيداد عند النقطة 23 في المركز 15.

ما هو موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم؟

وتنطلق مواجهة النادي الكتالوني اليوم الأحد 14 يناير كانون الثاني على الساعة 19.45 مساءا بتوقيت جرينيتش وإليكم باقي المواعيد كاملة:

التوقيت البلد
الساعة 23.45 مساءا الإمارات العربية المتحدة

سلطنة عُمان

الساعة 22.45 مساءا المملكة العربية السعودية

قطر

البحرين

الكويت

العراق

اليمن

تركيا

سوريا

لبنان

الأردن

فلسطين

الساعة 21.45 مساءا مصر

ليبيا

الساعة 20.45 مساءا تونس

الجزائر

الساعة 19.45 مساءا المغرب

موريتانيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 3 إتش دي بتعليق عصام الشوالي إضافة إلى القناة الأذربيجانية مجاناً وبدون تشفير وإليكم تفاصيل الترددات كاملة:

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 3 HD نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4
Idman Azerbaycan أوروب ستار 1 45 شرقا 11175 أفقي 27500 5/6

وقد إضطر المدير الفني للنادي الكتالوني إرنستو فالفيردي لإجراء تعديلات على قائمة اللاعبين المشاركين في اللقاء مستبعدا نيلسون سيميدو الظهير الأيمن ومستدعيا مكانه أليكس فيدال الذي يُعتبر من اللاعبين الذين إقتربوا من الرحيل من قلعة الكامب نو والعودة من جديد إلى نادي إشبيلية.

وقد إستُبعد الدولي البرتغالي سيميدو بسبب المعاناة من إلتهاب اللوزتين بعد تأكيد من الطاقم الطبي للفريق حسب ما ذكرته الصحيفة الكتالونية “سبورت”.

وضمت قائمة برشونة كلا من ياسبر سيليسن ومارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، وكل من لوكأس ديني، خافيير ماسكيرانو، جوردي ألبا، توماس فيرمايلين، بيكيه وسيرجي روبيرتو في الدفاع.

وفي الوسط يعتمد فالفيردي على فيدال، دينيس سواريز، أندري جوميز، أندريس إنييستا، سيرجيو بوسكيتس، باولينيو جونيور وإيفان راكيتيتش وفي الهجوم عثمان ديمبلي، لويس سواريز وليونيل ميسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد