موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد الأحد 14-1-2018 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة للقاء البرسا

تلعب مباراة برشلونة وريال سوسيداد ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإسبانى يوم الأحد 14/1/2018، ويستضيف ريال سوسيداد منافسه برشلونة في لقاء اغتيال أحلام البطل، ويأمل سوسيداد في الفوز والقفز عدة مراكز نحو المنافسة، بينما يلعب البارسا مباراته لتحقيق الانتصار والبقاء دون هزيمة في العام الحالى.

برشلونة وريال سوسيداد

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ريال سوسيداد في لقاء البحث عن الانتصار

يلعب فريق ريال سوسيداد مباراة الأسبوع التاسع عشر أمام فريق برشلونة، ويبحث سوسيداد عن الانتصار في المباراة التي ستجمعه بالمتصدر، ويدخل الفريق محتلا المركز الثانى عشر برصيد 23نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 5والخسارة في 7لقاءات حتى الآن.

كما خسر فريق سوسيداد في لقاء الجولة الماضية أمام ديبورتيفو ليجانيس بنتيجة 1-0.

برشلونة يأمل في تحقيق الانتصار والبقاء خإلى من الهزائم

يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد في مباراة الأسبوع التاسع عشر، ويلعب الفريق البارسا من أجل تحقيق الانتصار وبقاء سجله خإلى من الهزائم منذ بداية الموسم حتى الآن، ويدخل الكتالونى وهو متصدر في الترتيب برصيد 48نقطة من الفوز في 15مباراة والعادل في 3لقاءات ولم يتلقى أى هزيمة.

ويذكر أن برشلونة قد حقق الفوز فلى أخر مباريات الدوري على ليفانتى بنتيجة 3-0، كما يذكر أن البارسا قد تعادل في مباراة الكأس 1-1مع سيلتا فيجو في لقاء الذهاب، وحقق الفوز في مباراة العودة بخماسية نظيفة وتأهل لدور ثمن النهائي لمقابلة إسبانيول في ديربى كتالونيا.

ما هو توقيت متابعة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الأسبوع الـ 19 من الدوري الإسباني؟

تقام مباراة الدوري في الأسبوع التاسع عشر يوم الأحد 14/1/2018، ويكون موعد مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة في الساعة العاشرة إلا ربع بالتوقيت الدولي لمدينة القاهره، وفي الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية الدولى، بينما تقام في الثامنة إلا ربع بتوقيت غرينتش الدولي.

ما هي قنوات البث الناقلة لـ مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأحد 14-1-2018؟

تنقل شبكة قنوات بى أن سبورت جميع مباريات الدوري الاسبانى فقد حصلت على حق البث المباشر لمباريات الليغا  وقدم تد تحدد رقم القناه الصوتيه التي سوف تنقل مباراة برشلونة اليوم وهي قناة beIN SPORTS HD 3

مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة
مباراة برشلونة وريال سوسيداد

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    برضا 5 ريال 0