موعد مباراة انجلترا والسنغال والتشكيل المتوقع للفريقين في كأس العالم 2022

مباراة انجلترا والسنغال من المباريات الهامة في هذه المرحلة من فعاليات كأس العالم، وهي المباراة المرتقبة التي ينتظرها الملايين حول العالم يلعبها قطبيين من أقوي المنتخبات المشاركة في البطولة،  ويتنافس فيها المنتخبين من أجل التأهل لربع النهائي بعد مواجهة منتخبي فرنسا وبولندا في مباريات ثمن النهائي.

مباراة انجلترا والسنغال

مباراة انجلترا والسنغال

السنغال وانجلترا في دور ال 16

كان المنتخب الانجليزي قد صعد لثمن النهائي  بتصدره للمجموعة الثانية أما المنتخب البرتغالي فقد حقق التصدر للمجموعة الأولي  ومحاولة تحقيق أداء مشرف في هذه المرحة الهامة، من المونديال والصمود أمام منتخب قوي يسعى للبطولة وهو منتخب أنجلترا  رغم غياب لاعب من ارقي اللاعبي نتيجة الأصابة وهو اللاعب ساديو ماني.

 

مباراة انجلترا والسنغال
مباراة انجلترا والسنغال

موعد مباراة السنغال وانجلترا

يواجه المنتخب السنغالي نظيره من منتخب أنجلترا يوم الأحد الموافق الرابع من ديسمبر 2022  وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية وقطر علي ملعب استاد البيت.

القنوات الناقلة مباراة السنغال وانجلترا

تذاع المباراة علي مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية بجانب مجموعة قنوات الكأس، وهم المالك الحصري لمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط .مباراة انجلترا والسنغال

التشكيل المتوقع لمباراة أنجلترا والسنغال

تشكيل منتخب أنجلترا

جوردان بيكفورد في حراسة المرمي،لوك شو – هاري ماجواير – جون ستونز – كيران تريبيير في خط الدفاع،ديكلان رايس – جود بيلينجهام – رحيم سترلينج – ماسون ماونت في خط الوسط،ماركوس راشفورد – هاري كين في خط الهجوم.

تشكيل منتخب السنغال

إدوارد ميندي في حراسة المرمي،إسماعيل ياكوبس – كاليدو كوليبالي – عبده ديالو – يوسف سابالي في خط الدفاع،نامباليس ميندي – باثي سيسيه – بابي جايي في خط الوسط،إسماعيلا سار – بولاي ديا – إليمان نداي في خط الهجوم.

 

مباراة انجلترا والسنغال
مباراة انجلترا والسنغال

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد