جماهير الهلال تتلقى صدمة قبل ساعات من موقعة الشباب

تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، المباراة المرتقبة بين الهلال والشباب في مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس الملك، والتي تقام على أرضية ملعب فيصل بن فهد، وتنقلها قنوات السُّعُودية الرياضية ssc، وتحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير السُّعُودية والخليجية والعربية من عُشاق كرة القدم السُّعُودية، في الوقت الذي أنهى فيه الفريقين استعداداتهما لخوض المباراة بتدريب مساء السبت أول أيام رمضان.

جماهير الهلال تتلقى صدمة قبل ساعات من موقعة الشباب

تشكيل الهلال المتوقع

  • في حارس المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، متعب المفرج، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد.
  • خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا، موسى ماريجا.
  • وفي هجوم: أوديون إيجالو.
جماهير الهلال تتلقى صدمة قبل ساعات من موقعة الشباب

وغياب ياسر الدوسري

يأتي هذا في الوقت الذي تلقت فيه جماهير الزعيم صدمة، بعدما أعلن سالم الدوسري مهاجم الفريق وأحد الأعمدة الأساسية، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل الذاتي لحين شفائه، في الوقت الذي كشفت فيه تقارير أخرى عن نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج بعد ارتفاع درجة حرارته، وبالتالي تأكد غيابه عن الموجهة المرتقبة.

وكتب الدوسري عبر حسابه الرسمي على موقع سناب شات: “شكرًا لكل من سأل أو اتصل.. دعواتكم بالشفاء العاجل، لافتًا إلى أن درجة الحرارة وصلت 39 والوضع الآن مستقر، مردفًا: “بس للأسف طلعت إيجابية كورونا الله يكفيكم الشر يارب”، ومختتمًا: “إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما، أذهب البأس ربّ الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين، اللهم أني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد