مباراة الهلال واخيسار سبور التركي الودية اليوم الأحد 29-7-2018 في معسكر النمسا

يستأنف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، مبارياته الودية في معسكرة الحالي والمقام في النمسا استعداداً للموسم الكروي الجديد، حيث يلتقى نادي اخيسار سبور التركي الأول لكرة القدم، في رابع مبارياته الودية على ملعب سيبودين في النمسا، في مواجهة قوية للزعيم السعودي ضمن المعسكر المقام في الوقت الحالي.

مباراة الهلال واخيسار سبور

وقد بدأ الهلال السعودي مسعكره الاستعداداي للموسم الجديد في الشهر الماضي، تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، والذي تولى قيادة الزعيم بداية من الموسم الكروي الحالي، حيث يقدم الزعيم تحت قيادته مستوى مميز في كافة المباريات الودية التي خاضها حتى وقتنا الحالي.

الهلال في وديته الرابعة

ونجح الزعيم السعودي في خوض 3 مباريات مختلفة بشكل ودي خلال معسكره المقام في النمسا، من أصل 5 مباريات أعلن عنها المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، ضمن معسكر الفريق، حيث نجح في الفوز على رابيد في الودية الأولى بخماسية نظيفة، ثم الفوز أمام رادوملي بثلاثية، وتلقى خسارة بثنائية نظيفة أمام دوسلادروف الألماني.

وقد كشفت إدارة نادي الهلال السعودي أن رئيس الفريق سامي الجابر، قد غادر إلى النمسا من أجل حضور المباراة الرابعة للفريق، والوقوف على مسعرك الفريق الأول لكرة القدم،  استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

كما أعلن المدير الفني لنادي الهلال السعودي المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، في بيان رسمي عن استبعاد اللاعب سالم الدوسري، من المشاركة في ودية الفريق اليوم أمام نظيره “أخيسار سبور التركي”؛ نظير تعرّضه لشد في العضلة الخلفية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.