نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم في الجولة 17 وترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد سقوط العالمي

تقام مباراة النصر والفيحاء ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري السعودى يوم الخميس 11/1/2018، ويستضيف فريق الفيحاء منافسه فريق النصر في لقاء الأسبوع المقام بينهما على استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، ويلعب فريق الفيحاء من أجل الفوز والاقتراب عدة مراكز، فيما يأمل النصر في الإقتراب من وصافة الترتيب وحسم اللقب.

مباراة النصر والفيحاء

مباراة النصر والفيحاء

الفيحاء يدخل مباراة الأسبوع السابع عشر من أجل الفوز

يلعب فريق الفيحاء مباراة الأسبوع السابع عشر من عمر الدوري أمام فريق النصر، ويلعب الفيحاء من أجل الفوز والتقدم عدة مراكز في الترتيب قبل انتهاء الدورى، ويحتل فريق الفيحاء المركز التاسع في الترتيب برصيد 19 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 7 لقاءات.

كان الفيحاء قد خسر برباعية ثقيلة من التعاون في المباراة التي جمعتهم بالأسبوع السادس عشر، كما تعادل فريق الفيحاء مع فريق النصر بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهم بالأسبوع الرابع ضمن منافسات الدورى، وتأهل فريق الفيحاء لدور الـ16 في بطولة كأس خادم الحريمين الشريفين بعد فوزه على فريق القيصومة بنتيجة 3-2.

النصر يلعب مباراة من أجل الوصول للقمة

يدخل فريق النصر مباراة الأسبوع السابع عشر من الدوري أمام فريق الفيحاء، ويدخل فريق النصر الذي يلعب له لاعب الأهلي السابق حسام غالي من أجل الفوز والاقتراب من الصدارة، ويأمل الفريق في تحقيق الانتصار والوصول لقمة الترتيب في حالة خسارة الهلال مبارياته بالدوري، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 27 نقطة من الفوز في 7 لقاءات والتعادل في 6 والخسارة في مباراة 3 مباريات.

حقق فريق النصر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق أهلي جدة في المباراة التي جمعته بالأسبوع السادس عشر، كما استطاع الفريق في تحقيق الانتصار في مباراة التأهل لدور الـ16 على فريق الزلفي بنتيجة 2-0.

النصر  المركز الثالث 27 نقطة
الفيحاء المركز التاسع 19 نقطة

موعد مباراة النصر والفيحاء

تقام مباراة الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودى فين الفيحاء والنصر يوم الخميس 11/1/2018، وتنقل المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الدولة، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش الدولي.

في حين أن القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء ستكون عبر شبكة قنوات ام بي سي برو MBC PRO SPORTS رقم القناة الناقلة وهو MBC الرياضية HD 1 وقد أعلنت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS عن تعيين المعلق فهد العتيبي معلقا واصفاً لـ مباراة والفيحاء مساء غداً الخميس.

بطاقة مباراة #النصر والفيحاء في الدوري 2017-2018
🗓 الخميس 11 يناير
📍 مدينة الملك سلمان الرياضية
🕒 8:00 م

النصر والفيحاء

تشكيلة اليوم في مباراة

تشكيلة النصر

 

اما تشكيلة الفيحاء فجاءت كما يلي

تشكيلة الفيحاء

 نتيجة مباراة النصر والفيحاء

جاءت نتيجة  الشوط الأول في مباراة النصر والفيحاء، مخيبة للآمال مشجعي العالمي حيث جاء الهدف الأول لفريق الفيحاء في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول بواسطة المدافع عبدالله إبراهيم كنو  وفي محاوله طوال الشوط الأول، بتسديد هدف التعادل يأتي اللاعب المصري حسام غالي المحترف في صفوف النصر في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بتسديدة بين القائمين والعارضة  لتنهى بها الشوط الأول لصالح الفيحاء.

استراحة وفي انتظار نتيجة الشوط الثانى

محاولات جاهدة من لاعبي فريق النصر للتعادل والخروج من المباراة بأقل خسائر ولكن دون جدوي ويأتي اللاعب السعودي محمد السهلاوي في الدقيقة 60  عرضية خاطئة من الجبهة اليسرى ولكن دون جدوى محاولات لاعبي الفيحاء لتسديد الهدف الثاني لينتهي الشوط الثاني  والمباراة بفوز فريق الفيحاء واقتناص الثلاث نقاط كاملة.

ترتيب الدوري السعودى بعد خسار النصر اليوم

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد