مباراة القمة خلال أيام | تعرّف على موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2015/2016

تُقام مباراة القمة المصرية بين قطبي الكرة المصرية بين فريقي الأهلي والزمالك في الدور الأول من الدوري المصري هذا العام 2015 / 2016 وبعد إعلان لجنة المسابقات عن الموعد الرسمي لها على ملعب برج العرب الذي رحب به الفريقين.

وبعد تعديل موعد المباراة تم الإعلان عن أن الموعد النهائي والرسمي للمباراة والتي سوف تقام يوم التاسع من فبراير   9 / 2 / 2016 القادم 2016 على ستاد برج العرب بالأسكندرية في السابعة مساءً، وكما أعلن الكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكرة أن المباراة سيديرها حكام مصريين والتي سوف تكون في الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري العام المصري لعام 2015 / 2016 في الدور الأول للمسابقة.

ويسعي الفريقين لمان تصدر الدوري قبل نهاية الدور الأول حيث تكون المنافسة هذا العام مختلفة عن سابقة، فيسعي الأهلي لإسترجاع بطولة الدوري الممتاز التي حصل عليها نادي الزمالك الموسم السابق 2014 / 2015 وبعد العديد من الصفقات والدعم الفنى وتغيير الجهاز الفني الذي قام به الفريق قبل بداية الموسم.

من ناحية أخرى يأتي نادي الزمالك الذي يسعي بكل قوة للحفاظ على صدارته وإستحقاقه لبطولة الدوري والتي حصل عليها هي والكأس العام الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد