الآن..نتيجة مباراة السودان وزامبيا اليوم السبت 27-1-2018 في كأس إفريقيا للمحليين

تعد مباراة السودان وزامبيا اليوم السبت واحدة من أهم مباريات التي ينتظرها عدد كبير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي وفي القارة السمراء، خاصة أهل وشعب دولة السودان، الذين ينتظرون مشاهدة منتخبهم الذي يقدم أداء قوي وعالي حتى تلك اللحظة، ومن المنتظر أن يكمل في البطولة، ومرشح للوصول للمربع الذهبي بها.

مباراة السودان وزامبيا

مباراة السودان وزامبيا

 

وتأمل الجماهير السودانية في وصول منتخبها لأبعد الحدود في البطولة، والفوز بها إذا أمكن ولما لا فكل شيء وارد وممكن في كرة القدم.

مباراة السودان وزامبيا في كأس إفريقيا للمحليين

ويلاقي منتخب السودان اليوم السبت منتخب زامبيا ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للمحليين المُقامة هذا الموسم في دولة المغرب، ويسعى منتخب السودان للاستمرار في البطولة وعمل إنجاز كبير لدولتهم، فاستطاع المنتخب السوداني الصعود كمركز ثاني من المجموعة الأولى بعدما استطاع الفوز في مباراتين وتعادل في اللقاء الثالث أمام منتخب المغرب.

 

على الجانب الأخر يدخل منتخب زامبيا اللقاء طامعا في الفوز، ولا شيء سوى الفوز، حيث أن المنتخب الزامبي استطاع الصعود من المجموعة الثانية كمركز أول، ويستطيع لمواصلة الانتصارات، والفوز بالبطولة الإفريقية، أو على أقل تقدير الوصول للمربع الذهبي بها.

 

موعد مباراة السودان وزامبيا في إفريقيا للمحليين

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد المباراة لكي يستطيع أكبر عدد من الدول في الوطن العربي متابعتها، وتنطلق مباراة السودان وزامبيا اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وتوقيت دولة السودان، والعاشرة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة.

 

مسابقة التوقعات للقاء

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات الخاصة بالمباراة، توقع نتيجة لقاء السودان وزامبيا، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

الفائز في المسابقة صاحب التوقع الصحيح هو الاستاذ: نجيب خلفا الله محمد

القنوات الناقلة للقاء

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء، سيتم نقل اللقاء على شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس إفريقيا للمحليين، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

 

في انتظار إرسال مشاركات حضراتكم لتوقعاتكم للنتيجة، لن يتم احتساب أي توقع من لحظة بداية اللقاء.

 

نتيجة مباراة السودان وزامبيا في إفريقيا للمحليين

واستطاع المنتخب السوداني الصعود للدور نصف النهائي من بطولة كأس إفريقيا للمحليين بعد الفوز على منتخب زامبيا بهدف دون رد، أحرزه اللاعب سيف تيري في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…إن ينصركم الله فلا غالب لكم

  2. عمر علي محمد احمد المنوفل يقول

    الحمد لله رب العالمين ونتمني ان يفوز في كل مباريات

  3. موس أبرأهيم قمني يقول

    الله اكبر يهو دأالسودان نتمناه الفوزفى كل المباريات ؟ موس قمني؟

  4. شفت سوداني يقول

    نتمنا لمنتخبناالسوداني المزيدمن الانتصارات

  5. نجيب خلفا الله محمد يقول

    فوز السودان بهدف

  6. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…فوز منتخب السودان 2