نتيجة مباراة السعودية وماليزيا اليوم وملخص مواجهة الأخضر الحاسمة والأخيرة في دور المجموعات من كأس آسيا تحت 23 سنة

سيكون الأخضر السعودي على موعد مع آخر مباراة له في دور المجموعات في مسابقة بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في الصين أمام المنتخب الماليزي في الجولة الثالثة على ملعب كونشان في لقاء تحديد المصير.

مباراة السعودية وماليزيا نتيجة

نتيجة مباراة السعودية وماليزيا

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطتين ويتشارك مع المنتخب الأردني في نفس الرصيد في حين يتذيل المنتخب الماليزي المجموعة بنقطة وحيدة.

وكان المنتخب السعودي قد تعادل في المباراة الأولى أمام المنتخب الأردني بهدفين لمثلهما بعد أن عاد في آخر الدقائق بهدفين كما تعادل في المباراة الثانية أمام العراق بدون أهداف.

ما هي نتيجة مباراة السعودية وماليزيا اليوم؟

السعودية 0 – ماليزيا 1

وأحد المنتخب الماليزي المفاجأة بعد أن حقق الإنتصار الثمين على نظيره السعودي بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب دانيال أمير نورهشام في الدقيقة 28 وبالرغم من المحاولات السعودية إلا أن النتيجة بقيت على حالها.

وشهد اللقاء إشهار الحكم للورقة الصفراء لكل من عبدالإله على العمري ومحمد كريم البقعاوي من الجانب السعودي، وكل من كوجيلزواران راج وإيرفان زكريا وجافري تشيو من الجانب الماليزي.

وبهذا الإنتصار وصل المنتخب الماليزي للمركز الثاني برصيد أربع نقاط ليترشح للدور القادم في حين تذيل المنتخب السعودي المجموعة برصيد نقطتين ويخرج من دور المجموعات.

شاهد أيضاً:

ترتيب مجموعات كأس آسيا تحت 23 سنة

ما هو موعد مباراة السعودية وماليزيا اليوم؟

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء 16 يناير كانون الثاني على الساعة 11.30 صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 14.30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة وإليكم باقي مواعيد اللقاء:

التوقيت البلد
15.30 مساءا الإمارات العربية المتحدة

سلطنة عُمان

14.30 مساءا المملكة العربية السعودية

قطر

البحرين

الكويت

العراق

اليمن

سوريا

لبنان

الاردن

فلسطين

تركيا

13.30 مساءا مصر

ليبيا

12.30 منتصف النهار والنصف تونس

الجزائر

11.30 صباحا المغرب

الجزائر

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وماليزيا اليوم؟

وسيكون لقاء الأخضر السعودي الأولمبي منقولا عبر قناة بي إن سبورت 7 إتش دي بتعليق لحدان الفيحاني إضافة إلى قناة الكأس 6 إتش دي بتعليق خالد الحدي وإليكم ترددات القنوات:

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 7 HD نايل سات 7 غربا 12476 عمودي 27500 2/3
عرب سات 26 شرقا 11585 عمودي 27500 3/4
 Al Kass 6 HD عرب سات 26 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4

من جانب آخر، من الممكن أن يغيب المهاجم صفوي راسيد صاحب العشرين ربيعا فقط عن اللقاء بسبب مشاكل في العضلات حسب ما أكده المدير الفني أونج كيم سوي.

وكان صفوي قد تمكن من تسجيل هدفين أمام كل من المنتخب العراقي والمنتخب الأردني ويعتبر من بين أهم إكتشافات البطولة بعد تقديمه لمستويات مميزة حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد