نتيجة مباراة السعودية والاردن الاولمبى الآن اليوم الأربعاء 10/1/2018 في كأس أسيا تحت 23 – تعادل مثير

يلتقى منتخب السعودية الأولمبى مع نظيرة منتخب الاردن يوم الأربعاء ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دور المجموعات لنهائيات كأس أسيا تحت 23 سنة للمنتخبات الاولمبية الصين 2018، تلك المجموعة القوية والتي تضم منتخبى العراق وماليزيا، يدخل منتخب السعودية تحت 23 سنة تلك المباراة بهدف واحد فقط هو الفوز بالنتيجة وحسم الثلاثة نقاط، وهو نفس طموح منتخب الاردن الأولمبى الذي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، تقام المباراة على ملعب مدينة تشانغشو الصينية والتي تستضيف كل مباريات مجموعة السعودية.

مباراة السعودية والاردن الاولمبى النتيجة

عن مباراة السعودية الأولمبى اليوم قال المدير الفنى الارجنتينى للأخضر دانيال تيجإلى أن مباراة الاردن هامة لانها في بداية المشوار نحو تحقيق اللقب الأسيوى، وأعرب المدرب عن ثقته الكبيرة في نجوم المنتخب السعودى مؤكدا أنهم جميعا سيقدموا أفضل مالديهم، وقال تيجإلى المجموعة ليست سهلة وجميع المنتخبات بها مستوياتها قويا لكنه عبر عن ثقته في التأهل، وقال انه يحترم منتخب الاردن والذي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، هذا وقد خاض كلا المنتخبين الكثير من المباريات الودية الدولية والتي تخللت عدد من المعسكرات التدريبية.

ستتمكن الجماهير من مشاهدة مباراة السعودية والاردن الاولمبى على الهواء مباشرة من خلال قناة بى أن سبورت مع المعلق الرياضى سوار الذهب، وعلى قناة الكأس 3 المشفرة مع المعلق خالد الحدى، موعد المباراة اليوم سيكون عند الساعة 2.30 عصرا بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة السعودية والاردن الان

تشكيلة وأسماء لاعبى منتخب السعودية الاولمبى والتي بدأت المباراة: أمين البخارى – سامى النجعى – عبدالله العمرى – أسامة الخلف- فهد الجميعة – عبدالله الجوعى – محمد النجعاوى – حمدان الشمرانى – عبدالله الخيبرى – عبد العزيز العريانى – على لاجامى.
تشكيلة منتخب الاردن الاولمبى: رأفت الربيع – مصطفي كمال – يزن العرب – أحمد الرياحى – نور الرويدة – بهاء فيصل – موسى – محمود شوكت – سعيد الروسان – محمد الرازم – ورد البارى.
– الهدف الأول للاردن يحرزه بهاء فيصل.
نهاية الشوط الاول
– الدقيقة 78 بهاء فيصل يحرز الهدف الثانى له ولمنتخب بلاده الاردن.
– يعود المنتخب السعودى وبقوة مع نهاية المباراة ويحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين 85 و90 عند طريق عبد الاله العمرى والبديل راكان العنزى لتنتهى المباراة بالتعادل.
السعودية 2 -2 الاردن
ترتيب مجموعة السعودية والاردن الاولمبى في كأس أسيا تحت 23 سنة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. راهن يقول

    كل ق