الآن.. نتيجة مباراة الجزيرة والغرافة اليوم الأثنين 12-2-2018 في دوري أبطال آسيا

تعد مباراة الجزيرة والغرافة اليوم الأثنين واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير الكرة في قارة آسيا، بين فريقين من أقوى الفرق الموجودة في القارة، وينتظر عدد كبير من جماهير الإمارات مشاهدة أداءا قويا وممتعا من فريقها الذي قدم أداءا رائعا في بطولة كأس العالم للأندية الموسم الماضي خاصة أمام نادي ريال مدريد، وكان قريبا جداً من إقصاء النادي الملكي لولا فارق الخبرات بين الفريقين.

مباراة الجزيرة والغرافة

مباراة الجزيرة والغرافة

 

مباراة الجزيرة والغرافة في دوري أبطال آسيا

ويستضيف نادي الجزيرة الإماراتي اليوم الأثنين نادي الغرافة القطري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، ويقع الفريقين في المجموعة الأولى التي تضم كل من الجزيرة والغرافة، وأهلي جدة السعودي، تركتور سازي الإيراني، وتعد المجموعة الأولى هي الأقوى في البطولة نظرا لوجود ثلاث فرق لهم تاريخ كبير في البطولة وفي قارة آسيا، ويسعى فريق الجزيرة للفوز بأول ثلاث نقاط له في دور المجموعات، وتحقيق فوز غالي وثمين على نادي الغرافة القطري، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية وممتعة بين الفريقين.

الجزيرة
الجزيرة والغرافة

 

على الجانب الأخر يدخل نادي الغرافة القطري اللقاء، وهو يعلم جيدا قيمة وخطورة نادي الجزيرة الإماراتي خاصة على أرضه ووسط جماهيرهِ، ويسعى الفريق لمحاولة خطف ثلاث نقاط من قلب ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

 

موعد مباراة الجزيرة والغرافة في دوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة الجزيرة والغرافة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والنصف مساءا بتوقيت دولة قطر والعراق والمملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من الجماهير حول دول العالم العربي.

مسابقة التوقعات للقاء

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الخاصة بالموقع، توقع نتيجة مباراة الجزيرة والغرافة، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

القنوات الناقلة للقاء

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

نتيجة المباراة

واستطاع نادي الجزيرة الإماراتي أن يحقق فوزا ثمينا على نادي الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء كان مثيرا للغاية، ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد