مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 16-1-2018 في الجولة 18 من الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء

نتابع معكم مباراة الأهلي اليوم، والتي يلعب فيها ضد طلائع الجيش  ومن خلال تقريرنا تستوفي كافة تفاصيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش حيث تلعب مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري يوم الثلاثاء 16/1/2018، ويستضيف فريق الجيش المباراة أمام الأهلي على ملعب الجيش، ويلعب فريق طلائع الجيش المباراة من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة والاقتراب من المربع الذهبى للبطولة، فيما يدخل الأهلي إلى المباراة وعينه على القمة والارتقاء بها بعيد حيث تفرقه نقطتين فقط عن قمة الترتيب وله مباراتين مؤجلتين.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

طلائع الجيش يأمل في المنافسة على المربع الذهبى ﻷول مرة

يلعب فريق الجيش مباراة الأسبوع الثامن عشر أمام النادي الأهلى، ونتابع موعد مباريات النادي الأهلي بالدوري المصري 2017/2018 بالدور الأول الجولة الثامنة عشر، ويأمل فريق الطلائع في الإقتراب من المربع الذهبى ﻷول مرة له في الدوري وحصد نقاط المباراة من البطل، ويحتل فريق الجيش المركز الثامن في الترتيب برصيد 25 نقطة، حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 بينما خسر في 4 لقاءات. وكان فريق الجيش قد حقق الفوز في لقاء الجولة الماضية على فريق الأسيوطى بنتيجة 2-1، وكان فريق الطلائع قد حقق التعادل في أولى مبارياته بالدوري أمام المارد الأحمر بنتيجة 1-1.

الأهلي يسعى للارتقاء والابتعاد بالقمة

يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق طلائع الجيش في مباراة الأسبوع الثامن عشر من الدورى، ويلعب الأهلي مباراته من أجل الاعتلاء لصدارة الترتيب والابتعاد بقمة الدوري واسترجاع لقب الصدارة الغائب منذ بداية الدورى، ويدخل الشياطين الحمر للمباراة وهم في وصافة الترتيب برصيد 39 نقطة، ولعب الأحمر 16 مباراة حتى الآن حقق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 بينما خسر في لقاء وحيد. كما يذكر أن الأهلي حقق الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام منافسة التقليدى الزمالك بثلاثية نظيفة في ختام مباريات الدور الأول، كما حقق الفريق الفوز على فريق المصري البورسعيدى في مباراة السوبر المصري والتي أقيمت في الإمارات نهاية الأسبوع الماضى.

متى موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع 18 من الدوري المصري؟

تقام مباراة الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري بين فريق الجيش والأهلي يوم الثلاثاء 16/1/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدينة القاهرة، فيما تنقل في التاسعة بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام السادسة بالتوقيت الدولي غرينتش.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش
مباراة الأهلي وطلائع الجيش

القنوات الناقلة للمباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش

تنقل قناة النيل الرياضية مباراة الأسبوع الثامن عشر بين طلائع الجيش والأهلى، وتشارك في نقل أحداث المباراة قناتى أون سبورت ودى إم سبورت مباشرة.

بطاقة المباراة

توقيت المباراة وملعب اللقاء

توقيت الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المصرى،

الساعة 9:00 مساء بالتوقيت السعودى

القنوات الناقلة للمباريات

النيل الرياضية
On Sport HD
دي ام سي سبورت HD.

ملعب المباراة

 استاد الدفاع الجوى

موقف الفريقين في جدول الدوري

ترتيب الدوري المصري

 

يسعدنا تلقى توقعك لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة 18 من الدوري المصري من خلال التعليقات في الاسفل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد