موعد مباراة اﻷهلي والمقاولون العرب في كأس مصر 2022

لكل محبي كرة القدم المصرية رصدنا لكم في هذا المقال موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب التى ينتظرها مشجعي الفريقين، فهي تعتبر أول مباراة رسمية لفريق اﻷهلي بعد فترة من التوقف للدوري الحالية.

مباراة الأهلي والمقاولون

مباراة الأهلي والمقاولون

مباراة الأهلي والمقاولون
مباراة الأهلي والمقاولون

موعد مباراة اﻷهلي والمقاولون العرب القادمة

نحن على موعد مع مباراة الأهلي المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة من يوم 27 نوفمبر الجاري، حيث تقام المباراة باستاد الأهلي والسلام في الدور، وذلك في الربع النهائي للنسخة الماضية من بطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والمقاولون
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون

القنوات الناقلة للمباراة

كما تنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت بوجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

مباراة الأهلي والمقاولون
مباراة الأهلي والمقاولون

أخبار فريق اﻷهلي

كما سيلتقي فريق الأهلي مع فريق طلائع الجيش في يوم 2 ديسمبر المقبل وذلك في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ومن جانب أخر يستعد الجهاز المعاون للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ﻹعداد تقريراً عن لاعبي الفريق الموجودين حالياً بالمنتخبين الأول والأولمبى، حيث تواصل مسئولو الأهلي مع لاعبي الفريق في المنتخبات الوطنية وأيضاً مع اللاعب الدولي التونسي على معلول الموجود مع منتخب بلاده حالياً، وذلك في إطار إستعدادات نسور قرطاج لكأس العالم 2022 بقطر والذى من المقرر أن ينطلق في يوم 20 نوفمبر الجاري.

فرقي اﻷهلي
فريق اﻷهلي

حيث يتواجد 5 لاعبين من فريق الأهلي فى المنتخب الأول، الذى يستعد للقائه الودي مع منتخب بلجيكا في يوم 18 نوفمبر الجاري بالكويت، وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر.

أما بالنسبة للاعب محمود متولي مدافع الأهلي فقد خرج من معسكر الأعلي للإصابة، وأيضاً محمد شريف وأحمد عبد القادر من المعسكر لأسباب فنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد