مباراة الأهلي والزمالك 13 يوليو 2023 والقنوات الناقلة

ينتظر كل متابعي الكرة المصرية مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز والتي سيحتاج فيها النادي الأهلي إلى نقطتين فقط من أجل حسم لقب الدوري هذا العام.

ووصلت المسابقة إلى الأمتار الأخيرة، حيث تبقى فقط جولتين على انتهاء الموسم لجميع الفرق، باستثناء النادي الأهلي الذي تبقى له خمس جولات بسبب وجود بعض المباريات المؤجلة بعد مشاركته في البطولة الإفريقية وتمكنه من تحقيق اللقب، وكذلك نادي فيوتشر تبقى له مباراة واحدة فقط.

تفاصيل المباراة

ستقام المباراة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 8:30، وستذاع المباراة على شبكة قنوات أون تايم سبورت، ويتوقع أن تكون هذه المباراة هي المباراة الفاصلة التي سيتم فيها حسم لقب الدوري بنسبة كبيرة وذلك لأن النادي الأهلي يحتاج فقط إلى نقطتين.

ترتيب الفريقين

ويتصدر النادي الأهلي جدول الترتيب برصيد 75 نقطة جمعها خلال 29 مباراة بعدما فاز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات ولم يخسر أي مباراة، بينما يقع نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة جمعها خلال 32 جولة حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات بينما خسر في سبع مباريات.

نتائج الجولة الماضية للأهلي والزمالك

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي خلال الجولة الماضية نجح في الانتصار على نادي الاتحاد السكندري بهدفين دون رد ونجح نادي الزمالك أيضاً في اقتناص نقاط المباراة الثلاث أمام نادي فيوتشر بعدما قلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف ليصعد إلى المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري.

مباراة الجولة الأولى بين الفريقين

وفي المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من الدوري المصري نجح النادي الأهلي في الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد وكذلك المباراة السابقة لها كانت في كأس السوبر المصري واستطاع الأهلي أيضاً الفوز على الزمالك بهدفين دون رد والتتويج بالبطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. شمس الظلام يقول

    ان شاء الله الأهلي هيفوز😜🏆