الآن.. مباراة الأهلي والرجاء اليوم الخميس 25-1-2018 والتشكيل المتوقع للأحمر في اللقاء

تعد مباراة الأهلي والرجاء اليوم الخميس واحدة من أهم مباريات النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري، وينتظرها عدد كبير من مشجعي المارد الأحمر، ويسعى النادي الأهلي للاستمرار في صدارة بطولة الدوري المصري وتوسيع فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني نادي الإسماعيلي خاصة بعد تعادل الدراويش في المباراة السابقة.

مباراة الأهلي والرجاء

مباراة الأهلي والرجاء

 

وتنتظر جماهير النادي الأهلي أداءا ممتعا ومتميزا مثلما اعتادوا عليه من النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني المتميز حسام البدري، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين.

 

مباراة الأهلي والرجاء في بطولة الدوري المصري

ويحل النادي الأهلي اليوم الخميس ضيفا ثقيلا على نادي الرجاء على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع العشرين في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويدخل نادي الِأهلي اللقاء بثقة كبيرة ونفس منتعشة بعد تصدره بطولة الدوري المصري بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني نادي الإسماعيلي، ويسعى الكابتن حسام البدري للمحافظة على صدارة الدوري ومواصلة الانتصارات لتحقيق بطولة الدوري المصري.

 

على الجانب الأخر يدخل نادي الرجاء اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي المتصدر للبطولة، وذلك لمحاولة البقاء في بطولة الدوري المصري، وتحسين ترتيبه في بطولة الدوري، حيث أن نادي الرجاء أكثر نادي مرشح للهبوط هذا الموسم، ويسعى لاستغلال عامل الأرض وتوقيت المباراة في محاولة الفوز أو الخروج بنقطة أمام النادي الأهلي.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء في بطولة الدوري المصري

ويقدم موقع نجوم مصرية موعد مباراة الأهلي والرجاء لكل زوار موقعنا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والرابعة والنصف عصرا بتوقيت دولة الإمارات، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت دولة العراق، حرصا على متابعة أكبر عدد من عشاق النادي الأهلي حول الوطن العربي.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة فسيتم نقل المباراة على كل من قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة نايل سبورت.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات لكل زوار موقعنا، توقع نتيجة مباراة الأهلي والرجاء، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا الخبر.

التشكيل المتوقع للأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي_سعد سمير_أيمن أشرف_على معلول

الوسط: حسام عاشور_ عمرو السولية

الوسط الهجومي: عبد الله السعيد_ جونيور أجاي_ميدو جابر

الهجوم: وليد أزارو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد