«الابتعاد في الصدارة».. موعد مباراة الأهلي والتعاون الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تفتتح مساء اليوم السبت 25 مارس الجاري، مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي للشباب تحت 19 سنة، ولحساب مرحلة الإياب أو الدور الثاني، يستضيف الليلة ملعب ستاد الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي Prince Mohammed Alabdullah Stadium في مدينة جدة عروس البحر الأحمر، أحداث مباراة الأهلي والتعاون القوية والمرتقبة، والتي يأمل من خلالها قلعة الكؤوس إلى مواصلة تصدر مسابقة الدوري الممتاز السعودي، في مقابل رغبة من الذئاب في الثأر من خسارة لقاء الذهاب، ومن ثم التقدم أكثر نحو الدخول إلى المربع الذهبي في البطولة.

مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي للشباب

على كل الأحوال، سنتناول بالتفصيل في التغطية التالية، مختلف الأخبار والكواليس والمستجدات حيال موعد مباراة الأهلي والتعاون والقنوات الناقلة، فضلًا عن مشوار ونتائج الفريقين في دوري الشباب السعودي 2023 في موسمه رقم 29، علاوة على موقع الناديين في جدول ترتيب الدوري الممتاز السعودي.

مباراة الأهلي والتعاون

مباراة الأهلي والتعاون
مباراة الأهلي والتعاون

مع مواجهة قوية ونارية أخرى، في بطولة Saudi Arabia Youth League 2023/2022، ضمن الأسبوع السابع والعشرين، حيث مواجهة التعاون ضد الأهلي.

حيثما يخوض الملكي مواجهة اليوم، وهو يطمح إلى تحقيق الفوز السادس تواليًا من أجل الابتعاد في صدارة الدوري السعودي تحت 19 سنة.

حاليًا يعتلي Al-Ahli صدارة الترتيب العام للمسابقة، برصيد 60 نقطة وصافي (35) هدفًا.

إذ حقق أهلي جدة 19 انتصارًا و3 تعادلات، بينما مُني بـ4 خسائر هذا الموسم.

من جهة أخرى، يأتي سكري القصيم في المرتبة السادسة في جدول الترتيب، بعدما جمع 48 نقطة وفارق (19) هدفًا.

وذلك إثر فوزه في 14 مباراة، وتعادله في 6 أخرى، غير أنه تجرع مرارة الهزيمة 6 مرات خلال الموسم الجاري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب الدوري السعودي للشباب 2023 قبل انطلاق مباريات الجولة 27:

جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز للشباب تحت 19 سنة موسم 2022_2023
جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز للشباب تحت 19 سنة موسم 2022_2023

هذا، وتقام العديد من المواجهات القوية ضمن الأسبوع الجديد من المنافسة، حيث يلتقي الهلال مع ضيفه الرائد، ويلعب الشباب مع النصر في ديربي الرياض “المصغر”، كما يحل الاتحاد ضيفًا على الأنصار، ويواجه الفيصلي منافسه القادسية.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة الدور الأول بين التعاون والأهلي، عن فوز قلعة الكؤوس (2-1)، سجلها خالد مطهر “بالخطأ في مرماه” وزيد علي العنزي، أما هدف الذئاب الوحيد فأتى من خلال عماد القنيعان الذي نال البطاقة الحمراء في اللقاء ذاته.

موعد مباراة الأهلي والتعاون والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والتعاون والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة قمة الملكي وسكري القصيم ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري الشباب السعودي تحت 19 عامًا 2023، مساء اليوم السبت، عند الساعة التاسعة والنصف ( 9:30 م ) بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف ( 8:30 م ) بتوقيت مصر، السادسة والنصف ( 6:30 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الأهلي والتعاون، فلم يفصح الاتحاد السعودي لكرة القدم ( Saff ) عن القيادة التحكيمية للمواجهة بعد.

سوف تقوم القنوات الرياضية السعودية بتغطية الحدث، من خلال فضائية KSA Sports 2 HD والموجودة على القمر الصناعي المصري نايل سات.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة الأهلي والتعاون، فقد كلف القنوات السعودية الرياضية المعلق الرياضي السعودي أحمد سعد المنتشري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد