مباحث الإسكندرية تحتجز مجموعة من أعضاء «ألتراس أهلاوي»

احتجزت منذ قليل مباحث الإسكندرية مجموعة من أعضاء «ألتراس أهلاوي» اثناء محاولتهم الوصول لملعب برج العرب من العامرية ومناطق مختلفة من محافظة الاسكندرية والبحيرة وذلك من اجل متابعة مباراة فريقهم الأهلي امام ضيفه ريكرياتيفو الآنجولي في مباراة العودة  في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، في الساعة السادسة من مساء اليوم.

التراس اهلاوى

رابطة التراس أهلاوى تُعلن حضورها لقاء الأهلي وريكرياتيفو

و أعلنت مجموعة “ألتراس أهلاوي” في وقت سابق أنها تعتزم حضور مباراة الأهلي وريكرياتيفو الآنجولى اليوم السبت

وجاء بيان المجموعة كالتالى: «يوم 29 مارس الجاري مباراة لمنتخب مصر مع منتخب نيجيريا بحضور 30 ألف مشجع مصري، ويوم السبت 19 مارس حضور 10 آلاف مشجع مباراة نادي الزمالك في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وذلك بالطبع شيء يسعد الجميع بعودة الروح للمدرجات وعودة جمهور الكرة لمكانه الطبيعي».

وأضاف بيان المجموعة  «ولكن يبقى السؤال: هل الأهلي وجمهوره من بلد آخر غير مصر؟ ما الفارق بين حضور الجمهور لمباراة المنتخب ومباراة الزمالك مع حرمان الأهلي فقط من جمهوره؟ الجمهور على أتم الاستعداد لتحمل المسئولية، والتعاون في جميع إجراءات التفتيش والدخول إذا كانت هذه هي المشكلة أو الأزمة».

وانهت المجموعة بيانها بهذا التصريح «الجمهور سيذهب للمباراة لتشجيع الأهلي في مباراته المهمة، وهذا حقه، من يريد منع الجمهور من حقه سيكون هو من يستعدي الجمهور، اليوم الجمعة الساعة 7 مساء سنتجمع للحجز أمام البانوراما صلاح سالم، لكل من يريد الذهاب للمباراة من جمهور الأهلي، سعر الحجز 60 جنيهًا، ونكررها مرة أخرى: الجمهور سيذهب فقط لممارسة حقه في تشجيع ناديه».

وكانت الداخلية أعلنت في بيان لها على صفحتها على الفيس بوك انها لن تسمح بدخول افراد الاولتراس ملعب المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد