“مبابي” يظهر متأثراً أثناء وداع الجمهور بعد حسمه مباراة “لانس”.. فهل هي مجرد تحية أم وداع؟

 استطاع “باريس سان جيرمان” تحقيق الفوز على منافسه “لانس” بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كرة القدم الفرنسي للموسم 2023-2024، وحدثت في المباراة عدة أمور أثارت الجدل، مثل تأثر مبابي ووداعه للمشجعين، مما جعل الجمهور ينقسم بين دلالات هذه الصورة، وإليكم التفاصيل.

صورة لمبابي وهو متأثر مع صورة له أثناء احتفاله بالهدف – تم تعديلها بواسطة الكاتب (مراد الراجحي – نجوم مصرية).

ملخص المباراة

تمكن فريق باريس سان جيرمان من افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه الجديد “ماركو أسينسيو” في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، وأضاف النجم كيليان مبابي الهدف الثاني لصالح فريق العاصمة بعد بداية الشوط الثاني في الدقيقة 52.

وشهدت الدقائق الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني تألق مبابي مجدداً، حيث سجل هدفه الثاني والثالث لفريق باريس سان جيرمان.

ولم يبقى “لانس” دون رد، حيث تمكن “مورجان جيلافوجي” من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

هذا وقد حقق فريق باريس سان جيرمان أخيراً فوزه الأول في هذا الموسم بعد أن انتهت مباراتيه السابقتين بالتعادل، وبهذا الفوز ارتقى باريس سان جيرمان في جدول الترتيب إلى المركز الرابع برصيد خمس نقاط، بينما تجمد رصيد فريق لانس عند نقطة واحدة فقط، مما جعله يحتل المركز الخامس عشر في الجدول.

الجماهير تحيي اللاعب الفرنسي.. والأخير يثير الجدل

قبل انطلاق هذه المباراة وأثناء الكشف عن تشكيلة فريق باريس سان جيرمان الأساسية، قامت الجماهير بتوجيه تصفيق طويل لمبابي، وعبرت عن تقديرها له في أول مباراة له هذا الموسم على أرض ملعب “بارك دي برانس”.

 

وبعد النهاية خرج مبابي بمظهر متأثر على الكاميرات ومتوجها بالتصفيق للجمهور، وربط العديد من الأشخاص مظهر مبابي المتأثر في وداع الجمهور بأنه اقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان، بينما البعض الآخر قال أن هذا السلوك طبيعي وقام كل اللاعبين بتحية الجمهور وليس مبابي وحده، وقد يكون تأثره ناتج محبة الجماهير وتحيتهم له قبل المباراة.

 

ومن الجدير بالذكر أنه كان هناك بعض الغموض حول مشاعر جماهير النادي تجاه نجمها، وذلك بسبب الأحداث الأخيرة التي أدت إلى غياب مبابي عن مباراة الأسبوع الأول بسبب عقوبة النادي له لرفضه تمديد عقده مع الفريق، مما أدى إلى استبعاده من التدريبات لمدة تقارب ثلاثة أسابيع.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد