مبابي يرد بتهكم.. صحيفة ليكيب الفرنسية تسرب الحوار الحاد بينه وبين “ناصر الخليفي”

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن تفاصيل الجدال الحاد الذي جرى بين المهاجم الفرنسي “كيليان مبابي” و”ناصر الخليفي” (رئيس نادي باريس سان جيرمان)، حيث تم هذا الحوار بينهما قبل أن يصيغا حلاً مؤقتاً للخلاف، وكان هذا الحل بمنح اللاعب الإذن بالعودة إلى صفوف الفريق وإجراء التدريبات مع زملاءه، وما كشفته الصحيفة أن الصلح جرى بعد مشكلة ليست بالبسيطة بين الطرفين وإليكم التفاصيل.

ناصر الخليفي يهدد: لن تعود للملعب مجدداً

يمكن أن نلخص الخلاف الأخير بأن باريس سان جيرمان قرر إعادة مبابي إلى التمارين وإدراجه في التشكيلة الأساسية للفريق، ولكن تم اتخاذ هذا القرار بعد أن تم استبعاد اللاعب بشكل كامل خلال الثلاثة أسابيع الماضية، وذكرت الصحيفة في تقريرها أن ناصر الخليفي قابل كيليان يوم الثلاثاء في 8 آب الجاري (أي قبل حوالي 12 يوماً) وجرى بين الطرفين مناقشة حادة.

صور من تدريبات مبابي بعد عودته - المصدر: موقع (InsideSport).
صور من تدريبات مبابي بعد عودته – المصدر: موقع (InsideSport).

 

بحسب التقرير، يظهر أن ناصر الخليفي قد وجه تهديدات لكيليان مبابي خلال الاجتماع قائلاً: “سترى يا مبابي، لن تعاود اللعب معنا مجدداً، ولن نستسلم”، وبدوره رد اللاعب الفرنسي بلهجة حادة، حيث قال: “أتقول (سوف أرى؟) ما الذي سأراه؟ ليكن في علمك أنك أنت الرئيس الوحيد في العالم الذي لن يرغب أن يتيح لي الفرصة للعب”.

ولا تزال التفاصيل الأخيرة لما تم التوصل إليه في نهاية هذا الاجتماع غير واضحة حتى الآن، ولكن نعلم أنه أدى إلى استعادة الأمور عافيتها، إذ تمكن مبابي من العودة إلى الفريق والمشاركة (كبديل) في مباراته الأولى في الدوري الفرنسي ضد تولوز وسجل هدف في المباراة التي انتهت بالتعادل، ويظهر لكم في الفيديو التالي مقطع لعودة مبابي للتدريبات وفقاً لقناة (TJ Sports USA) على يوتيوب.

قضية عمرها سنوات

من الجدير بالذكر أن قضية مبابي مع باريس سان جيرمان تعود لعدة سنوات وتجدد في كل فترة انتقالات، حيث اللاعب “مبابي” يرغب بشكل واضح أن ينتقل للعب في نادي “ريال مدريد” الإسباني، وعلى أثره رفض تجديد عقده لعام آخر مع النادي الفرنسي، بينما الإدارة في ريال مدريد تريد بالفعل أن تتم صفقة انتقاله، خصوصاً وأن مركز المهاجم في ريال مدريد ما زال فارغاً، وذلك بعد خروج قائد الفريق “كريم بنزيما” لصفوف نادي الاتحاد السعودي، وبيع اللاعب البديل ماريانو دياز، وعدم التجديد لإدين هازارد، والتعاقد مع اللاعب خوسيلو الذي لا يقنع لا الإدارة الفنية ولا المشجعين على الرغم من تألقه في المباريات الودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد