مبابي وريال مدريد.. تفاصيل الساعة الأخيرة قبل غلق القيد الصيفي

تسود حالة من الترقب لدي جماهير ريال مدريد الإسباني خلال الساعة المقبلة، بعدما أكدت تقارير صحفية إسبانية أن كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أصبح قريب قبل أي وقت مضي من الانتقال للملكي قبل غلق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

مبابي المصدر: منصة x

ومن المقرر أن تغلق الاتحادات الأوروبية قيد اللاعبين في الثانية عشر منتصف الليل، لتكون آخر فرصة الساعة المقبلة لمسؤولي ريال مدريد من أجل التعاقد رسميًا مع مبابي.

هل ينتقل مبابي لريال مدريد قبل غلق القيد الصيفي 

أوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن باريس سان جيرمان منفتح على فكر رحيل مبابي لريال مدريد، بعدما لم يستطع مجلس الإدارة من تجديد عقد اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن ناصر الخليفي، رئيس النادي، يرغب في الاستفادة المالية من رحيل اللاعب، خوفًا من رحيله بشكل مجاني خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث سيكون حرًا بعد انتهاء تعاقده مع البي اس جي.

وشددت “سبورت” على أن الخليفي قرر تخفيض 50 مليون يورو من القيمة المالية المطلوبة من أجل التفريط في الدولي الفرنسي، بعدما علم بإن الريال يرغب في التعاقد مع صاحب ال 23 عامًا، بعدنا أبدى رغبة قوية في الرحيل عن ناديه والانتقال للميرينجي.

بينما كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة قبل غلق القيد الصيفي، أن ريال مدريد لم يتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل إنهاء صفقة مبابي، ليكون مصير الدولي الفرنسي الاستمرار مع الفريق العاصمي لموسم آخر.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان ضغط بقوة خلال الفترة الماضية من أجل اقناع مبابي بالاستمرار مع الفريق، من خلال تجديد تعاقده، لكن اللاعب رفض وقرر مغادرة  حديقة الآمراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد