من الآخر.. مبابي لرئيس باريس: لن أرحل هذا الصيف!

جدد النجم الفرنسي كيليان مبابي سيره عكس التيار، وقرر الاستمرار في التحدي لرئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، هذا ما أكدته صحيفة “لو باريزيان”، حيث قالت الصحيفة أن مبابي أبلغ الخليفي في مقابلة مباشرة بأحد مقرات تدريب الفريق يوم الثلاثاء الماضي، أنه يرفض أن ينتقل إلى أي ناد آخر خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وأنه متمسك بالبقاء حتى نهاية فترة عقده، والتي تنتهي في يونيو القادم 2024.

وبذلك يكون مبابي متمسك بموقفه الذي سبق وأن أعلنه في شهر يونيو الماضي أثناء لقاء له على هامش مباراة منتخب فرنسا مع جزر فارو في تصفيات يورو 2024.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن نجم منتخب فرنسا، لن تكون أمامه أي فرصة للانتقال إلى نادي ريال مدريد في 2023، حيث أنه لن يكون هناك أي عرض من ريال مدريد لكيليان مبابي حتى اللحظات الأخيرة من شهر أغسطس 2023 أو في أوائل سبتمبر القادم.

لن أرحل هذا الصيف!

وأضافت الصحيفة الفرنسية “لو باريزيان” أن ناصر الخليفي أبلغ مبابي برسالة ضمنية بأن الطريقة الوحيدة لعودته إلى الفريق الأول هي توقيعه لعقد جديد مع باريس سان جيرمان، وأنه إذا لم يوقع لن يلعب دقيقة واحدة هذا الموسم.

وفي ذات السياق، ذكرت الصحيفة الإسبانية (آس) أن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، وصل إلى نقطة أنه لم يعد يعلم كيف يستطيع التخلص من كيليان مبابي”.

مونت كارلو: العلاقة وصلت لأسوأ صورها

وفي تعليق لإذاعة مونت كارلو الفرنسية، فإن علاقة مبابي والنادي الباريسي قد وصلت لأسوأ صورها منذ بداية الرحلة بينهما، خاصة وأن كل طرف متمسك بما يراه.

وفي الناحية الأخرى، فإن كيليان مبابي يدرك مدى خطورة قراره الذي يصر عليه، حيث أن عدم لعبه لمدة موسم كامل يعني التجميد مع وجود بطولة أوروبا 2024، ودورة الألعاب الأوليمبية في نهاية الموسم الجاري، وهذا ربما يؤدي إلى عدم مشاركة مبابي مع منتخب فرنسا في تلك الفترة.

مبابي: وعدوني وأخلفوا

وأكد مبابي من ناحيته أنه لن يترك الفريق هذا الموسم حتى ولو لم يلعب، معتبراً أن إدارة باريس قامت بخداعه خلال الصيف الماضي عندما أقدم على تجديد عقده، حيث تم التأكيد بأنه سيتم التعاقد مع المهاجم البولندي ليفاندوفسكي لتدعيم الفريق.

من الآخر.. مبابي لرئيس باريس: لن أرحل هذا الصيف!

وهذا ما أكدته شبكة “سكاي سبورت” الخميس الماضي، حيث يشعر اللاعب بالخداع بعد وعده بالتعاقد مع ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا لتدعيم الفريق من حوله، وهذا لم يحدث، ولذلك فهو يريد البقاء حتى نهاية عقده والرحيل بشكل مجاني عن الفريق.

مبابي البالغ من العمر 24 عاما، يرفض التوقيع مجددا لباريس سان جيرمان لشعوره بأن الإدارة قد خدعته، ورفض التفاوض مع الإدارة لأكثر من مرة خلال الشهرين الماضيين لتجديد عقده، لكن من الناحية الأخرى فإن إدارة باريس تعتقد بأنه اتفق مع ريال مدريد على الانتقال إليه الصيف القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد