مبابي أخبر بيريز برغبته اللعب في ريال مدريد

يبدو أن مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي بدأ في الاقتراب من الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وفقًا لتقرير نشرته شبكة “ذي أثلتيك” الإنجليزية، أفادت المصادر أن مبابي أبلغ رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، برغبته في اللعب لصالح الفريق الملكي، وتم ذلك خلال اتصال مباشر بين الطرفين.

ووفقًا للتقرير الصادر عن الشبكة، يدرك ريال مدريد والمهاجم البالغ من العمر 25 عامًا كيليان مبابي، أن الراتب الذي يتلقاه حاليًا في باريس سان جيرمان لن يكون مطابقًا تمامًا في حال انتقاله إلى ريال مدريد.

وأفادت الشبكة أن بالرغم من أن ريال مدريد لن يعطي مبابي راتبا مثل عرضه الماضي في 2022 إلا أنه سيكون الأعلى أجرا في العالم.

وكان العرض السابق الذي قدمه ريال مدريد لمبابي في عام 2022 يشمل مقدم تعاقد بقيمة 130 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي قدره 26 مليون يورو.

و وفقًا لمعلومات الشبكة يُكشَف أن راتب مبابي الحالي في باريس سان جيرمان يصل إلى 75 مليون يورو سنويًا، بدون احتساب المكافآت.

ومن المتوقع أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ومنذ بداية هذا الشهر، يحق له التوقيع مع أي نادٍ دون الحاجة للعودة إلى النادي الفرنسي.

ووفقًا لصحفي شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، فابريزيو رومانو، توصل مبابي في وقت سابق إلى اتفاق مع مالك سان جيرمان، ناصر الخليفي، بالتنازل عن مكافأة ولاء تقدر بمبلغ ضخم يتراوح بين 75 و80 مليون يورو، وذلك في حال رحيله عن النادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد