ما هي تفاصيل عرض الأهلي السعودي لضم رياض محرز

وأصبح الدوري السعودي وجهة كبار نجوم كرة القدم في العالم بفضل الاستثمارات الضخمة، وكانت البداية بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، ثم كريم بنزيما مهاجم الاتحاد الجديد، وكثرت التقارير بشأن وضع الأهلي، العائد حديثا إلى دوري روشن السعودي، للنجم الجزائري محرز على قائمة أولوياته لفترة الانتقالات الصيفية.أولى صفقات الموسم.

رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي وليد معاذ، وصل إلى العاصمة البريطانية لندن، بهدف بحث إمكانية التعاقد مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز. بحسب موقع “سي بي إس نيوز”، يقوم النادي بهذه الخطوة في إطار سياسة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، التي تهدف إلى التعاقد مع أبرز نجوم كرة القدم العالميين، وتوزيعهم على أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد. وأشار المصدر إلى أن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، وليد معاذ، سافر إلى للندن لتأمين الصفقة مع النجم الجزائري، خاصة بعد أن حسم نادي الاتحاد السعودي أخيرا صفقتي كريم بنزيما وكانتي، وتعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو. وبدوره، أكد الصحفي المختص في مجال أخبار الرياضة وتحركات اللاعبين الدوليين، فابريزيو رومانو، عبر صفحته في “تويتر”، الخميس، أن الاتحاد السعودي مهتم بالتعاقد مع رياض محرز. من جهة ثانية، أفاد المصدر بأن “مانشستر سيتي” لن يتخلى عن نجمه الجزائري محرز بشكل مجاني، وأنه طمح للحصول على عائدات من الصفقة في حال إتمامها.

رسوم انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي

شبكة “ESPN” التلفزيونية الأمريكية كشفت عن تفاصيل العرض السعودي لمحرز، حيث ذكرت أن إجمالي راتبه قد يتجاوز الـ100 مليون يورو رفقة الأهلي السعودي، وسيعرض الأهلي على محرز راتبا سنويا يبلغ 50 مليون يورو بجانب الإضافات والحوافز، وذلك بعقد مدته عامان مع خيار التمديد لعام ثالث.ولاحقا، ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن أهلي جدة يتفوق على جاره الاتحاد، بعد أن قدم عرضا رسميا بالفعل للتعاقد مع محرز، بينما يتم التشاور بين مسؤولي الناديين خلال الوقت الراهن، على أمل حسم الصفقة.

ما هو موقف ريال محرز من عرض الأهلي السعودي

يُعتقد أن محرز منفتح على الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، غير واضح الى الآن ما إذا كان مان سيتي سيسمح للاعب بالمغادرة، وحال وافق السيتي على مغادرة محرز، فإنه بالتأكيد لن يكون بشكل مجاني، بل بمقابل مادي، طبقا لما ذكره تقرير “ESPN”، ويتوقع أن يُحسم مستقبل محرز بشكل نهائي، عقب خوض الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت الموافق 10/6/2023، ضد إنتر ميلان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد