ما هو موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة؟

يترقب جمهور نادي الاتحاد السعودي انطلاق المباراة الأولى للفريق في كأس العالم للأندية، حيث من المنتظر أن يلعب نادي الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في مباراة الدور الأول، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث تستضيف المملكة مباريات البطولة في الفترة من 12 ديسمبر وحتى يوم 21 المقبل، ولذلك تستعد الجماهير السعودية لمتابعة البطولة التي تقام لأول مرة في المملكة.

مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

الاتحاد وأوكلاند سيتي متى؟

يلتقي فريق الاتحاد ضد أوكلاند مساء يوم الثلاثاء 12 ديسمبر وذلك في الساعة 9.00 مساء، حيث وصلت الفرق المشاركة في البطولة إلى المملكة ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية مع ستة أندية أخرى بصفته بطل الدوري السعودي، حيث يحق أن يشارك بطل الدوري البلد المستضيف في مباريات البطولة.

تذاكر الاتحاد وأوكلاند سيتي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عن طرح تذاكر كأس العالم للأندية عبر منصة الفيفا الرسمية، حيث يمكنك الدخول إلى موقع FIFA الرسمي من أجل حجز تذاكر المباراة التي تريدها بداية من مباراة الافتتاح وحتى نهائي البطولة، وذلك بأسعار متفاوتة حيث تبدأ من 40 ريالا للدرجة العادية و75 للدرجة الثانية، أما الدرجة الأولى فتكون 100 ريال سعودي.

كيف أشاهد الاتحاد وأوكلاند سيتي

أعلنت قناة السعودية الرياضية SSC عن نقلها مباريات بطولة كأس العالم للأندية، وسيتم عرض تلك المباريات على البث المشفر للقناة حيث يمكنك الاشتراك في باقة SSC وشراء جهاز استقبال القناة من أجل متابعة مباريات كأس العالم للأندية، ويبدأ سعر الاشتراك في SSC من 1079 ريالا سعوديا سنويا.

معلق الاتحاد وأوكلاند

أعلنت SSC عن اسم معلق المباراة غدا حيث يتولى فارس عوض مهمة التعليق على أحداث مباراة الاتحاد وأوكلاند في افتتاحية كأس العالم للأندية، إذ من المنتظر أن يتابع عدد كبير من الجمهور مباراة افتتاح كأس العالم للأندية، وخاصة مع مشاركة أبطال القارات ومن بينهم الأهلي المصري، ومانشستر سيتي بطل أوروبا.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة

يحتاج الاتحاد إلى الفوز في المباراة الأولى من أجل الوصول إلى تحقيق لقب البطولة على الرغم من مشاركة الأندية القوية في كأس العالم إلا أن الاتحاد يسعى إلى إثبات حضور قوي في البطولة وذلك بدعم جمهوره، فيما من المنتظر أن يواجه الاتحاد الأهلي المصري في حالة نجح بتخطي فريق أوكلاند، ويخوض الاتحاد المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

  • حراسة المرمى: غروهي.
  • خط الدفاع: الشنقيطي، حجازي، عمر، بامسعود.
  • خط الوسط: كانتي، فابينهو، صالح.
  • خط الهجوم: جوتا، كورنادو، بنزيما.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.