ما بين رحيل أبوبكر عن النصر والتعاقد مع رونالدو.. ما التأثير الفني المنتظر

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي النصر السعودي مؤخرا رحيل المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر عن صفوف فريق.

ما بين رحيل أبوبكر عن النصر و التعاقد مع رونالدو .. ما التأثير الفني المنتظر

وذلك خلال انتقالات الشتاء في يناير الحالي ليرحل المهاجم الكاميرون القوي عن صفوف العالمي السعودي وينضم إلى فريق بشكتاش التركي في صفقة تم الإعلان عنها عنها مؤخراً.

وجاء الإعلان عن رحيل المهاجم الكاميروني عن فريق النصر السعودي بعد فتره قليلة من الإعلان عن التعاقد مع اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو في صفقة تاريخيه كبيره.

سؤال يطرح نفسه

ما بين رحيل أبوبكر عن النصر والتعاقد مع رونالدو.. ما التأثير الفني المنتظر

والسؤال الذي يطرح نفسه على طاولة جماهير النصر هل تكون صفقة رونالدو قادره من الناحيه الفنيه على تعويض هجومي قوي ومناسب للاعب مثل مثل أبو بكر وهل يكون رونالدو قادر على تعويض رحيل أبو بكر في الشق الهجومي من الناحيه الفنيه.

صحيح انا صفقة رونالدو من الناحية التسويقية والاعلانية والقيمه الكبيره من الناحية الدعائية قويه جداً لكن هل بالفعل رونالدو في سن السابعة والثلاثون سيكون إضافة للفريق السعودي الفترات القادمة من الناحية الفنية في الملعب.

انها سؤال يشغل بال كل مشجع نصراوي بلغ كل مشجع في السعودية بل وكل مشجع لـ كرة القدم في الوطن العربي، وهو ماذا سيحقق رونالدو من الناحية الفنية للفريق السعودي، وهل هو قادر على تحقيق الإضافة الفنية المطلوبة.

منافسة النصر على البطولات

ما بين رحيل أبوبكر عن النصر والتعاقد مع رونالدو.. ما التأثير الفني المنتظر

خاصة مع منافسة الفريق الفترات الحالية مع خلال رونالدو على الدوري السعودي بقوة وعلى البطولات المحلية وعلى البطولات الآسيوية، وبالتالي هل يتأثر الفريق سلبيا برحيل أبو بكر من الناحيه الهجوميه.

اختلاف كبير في الآراء حول هذا الأمر خاصة ون الكثير يرى بالفعل أن رونالدو قوية بالفعل حتى من الناحيه الفنيه لكنها لم تكن تحتاج الى رحيل اللاعب الكاميرون ابو بكر وكان لابد من تواجده أو على الاقل تواجد البديل المناسب في هجوم فريق النصر خلال مباريات القادمة.

الاضافة الفنية المنتظرة من رونالدو تحتاج الى ترقب الفترات القادمة من مشوار الفريق النصراوي، وهو ما سوف تُجيب عنه الأيام خلال الفترات القادمة من الموسم خاصة في ظل تواجد فريق النصر في المركز الثاني من بطولة دوري المحترفين في المملكه العربيه السعوديه وينافس بقوة على لقب يسعى للتتويج به الموسم الحالي.

و ينتظر فريق النصر العديد من المباريات القوية في بطولة الدوري خلال الفترات القادمه خاصه امام الاتفاق في المباراة القادمة وهناك أيضا مواجهة قوية أمام اتحاد جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وبالتالي هل تكون بداية بروز وظهور رونالدو على الساحة السعودية بقوة من الناحيه الفنيه القوية كما ظهرت من الناحية الدعائية ومن الناحية التسويقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد