ما الذي يوجد في أكياس هدايا المشجعين في المباراة الافتتاحية لكأس العالم

انتشرت العديد من الصور والمنشورات التي تحتفي بالهدايا التي وزعت على المشجعين الذين حضروا المباراة الافتتاحية لكاس العالم 2022 في قطر والتي اقيمت على ارضية استاد البيت بمدينه لخور في شمال قطر، عكست الهدايا التي منحت للضيوف في مباراه المونديال الافتتاحيه عادات وتقاليد العرب عامةً والشعب القطري بشكل خاص مثل الكرم وحسن الضيافة واعتبرت تلك الهدايا بمثابة ذكرى لن تنسى بالنسبة للعديد من المشجعين الذين حضروا المباراة الافتتاحيه لكاس العالم.
فوجئ العديد من المشجعين بوجود حقائب تحمل هدايا تذكاريه وترحيبيه قدمت في المقاعد المخصصه للمشجعين، احتوت الحقائب الصغيره التي وجدت على المقاعد على رسائل جميله واحتوت ايضا على علب مسك وعود، حرص العديد من المشجعين على مشاركة صور الهدايا التي حصلوا عليها في مواقع التواصل الاجتماعي حيث احتفى الكثيرين بالهدايا وعبروا عن امتنانها للحصول عليها، يذكر أنه من تقاليد الفيفا والدول المضيفة للمونديال تخصيص هدايا تذكارية توجد على مقاعد المشجعين في الملعب وتعكس تلك الهدايا عادات وتقاليد وثقافة البلد المضيف.


يذكر بأن مونديال 2022 هو الاول الذي يقام في دولة عربية شرق اوسطية اسلامية في التاريخ، تحاول قطر نشر الثقافة العربية والدين الاسلامي الحنيف في فترة المونديال وذلك عبر استقطاب شيوخ ودعاة إسلاميين من مختلف أنحاء العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.