ماورو إيكاردي يقترب من الدوري السعودي في الميركاتو الصيف الحالي

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الإثنين، أن المهاجم الأرجنتيني الكبير ماورو إيكاردي، لاعب جالطة سراي التركي المعار من باريس سان جيرمان، أصبح قريب من الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2023/2024، حيث يحظى باهتمام أكثر من ناد هذا الصيف.

ماورو إيكاردي يقترب من الدوري السعودي

ماورو إيكاردي يقترب من الدوري السعودي

ماورو إيكاردي يقترب من الدوري السعودي

وبحسب ما ذكره الصحفي بشبكة “سكاي سبورت” العالمية، على لسان الصحفي الإيطالي “رودي جاليتي”، فإن ماورو إيكاردي قد اقترب من الانضمام إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف، خاصة أن ناديي الشباب والتعاون قد دخلا بقوة في مفاوضات مع اللاعب الأرجنتيني وناديه الأصلي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد الصحفي “رودي جاليتي” عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء اليوم الاثنين، على أن المفاوضات تسير بشكل جيد حتى الآن، متوقعًا تطور الأوضاع وحسم الصفقة سريعًا.

الهلال السعودي مهتم بالتعاقد مع ماورو إيكاردي

وفي السياق ذاته، أكدت تقارير أخرى أن نادي الهلال السعودي أبدى هو الآخر رغبته بقوة في التعاقد مع إيكاردي في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تقدم بعرض ضخم له، إلا أنه لم يحسم موقفه النهائي حتى الآن.

ويستهدف الموج الأزرق حسم صفقة إيكاردي، خاصة بعد نجاحه في التعاقد مع مدافع تشيلسي، السنغالي كاليدو كوليبالي، ونجم وولفرهبتون، البرتغالي روبن نيفيز، بالإضافة إلى عودة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس.

وسبق أن لعب ماورو إيكاردي الموسم الماضي مع نادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان الفرنسي، وشارك معه في 23 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 23 هدفًا، كما قدم 8 تمريرات حاسمة.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد