مانشيني الإيطالي مدربًا للأخضر السعودي

يعلن الاتحاد السعودي عن التعاقد مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني ليصبح مدرب المنتخب السعودي، وأكد ذلك عبر حسابه بمنصة إكس، وتوقيع عقد مع المدرب لمدة أربع سنوات حتى عام 2027.

مانشيني الإيطالي المصدر: مجلة

بدء رحلة تدريب الايطالي مع المنتخب الأخضر السعودي 

استقال المدرب مانشيني من المنتخب الإيطالي بعد تواجده لمدة خمسة أعوام، وتم التعاقد مع الأخضر السعودي، وكشف عن هذا الخبر عبر حسابه، حيث عقب “شريط من الذكريات تبدأ بعده رحلة كتابة التاريخ مع الأخضر”.

يستعد المدرب روبرتو مانشيني للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2026، وكأس أمم آسيا بقطر 2023 لقيادة الأخضر السعودي بعد التعاقد معهم بصفقة ضخمة.

 ظهر المدرب الفني مانشيني في مقطع فيديو له قال فيه “صناعة التاريخ في أوروبا والآن وقت صناعة التاريخ في السعودية”.

المدرب مانشيني الإيطالي المصدر: الصفحة الرسمية للنادي السعودي توتير

التعاقد مع الإيطالي روبرتو مانشيني ليصبح المدرب الفني للأخضر السعودي

 ذكرت بعض التقارير الصحفية في إيطاليا أن روبرتو مانشيني قد عقد صفقة كبيرة مع فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث تم الاتفاق على 77 مليون جنيه إسترليني مقابل أن يكون المدرب الفني للأخضر السعودي.

أسرع المنتخب السعودي في تعيين مانشيني المدرب الفني السابق للمنتخب الإيطالي والتعاقد معه قبل الخوض في كأس آسيا، والذي سيبدأ في بداية السنة القادمة في شهر يناير، وأول مباراة يبدأها الاتحاد السعودي ستكون مانشيني، وسيكون ذلك مع فريق كوستاريكا بشكل ودي في شهر سبتمبر المقبل.

المدرب الإيطالي مانشيني، المصدر: الصفحة الرسمية للنادي السعودي

 

كما أكد نادي الاتحاد السعودي وصول الإيطالي مانشيني إلى مدينة الرياض اليوم، وسيتم تقديمه أمام وسائل الإعلام كمدرب أساسي للمنتخب السعودي.

جدير بالذكر أن روبرتو مانشيني كان مدير فني لبعض الأندية الأوروبية،كان على رأسهم مانشيستر سيتي ولاسيتو وإنتر ميلان وجالطة سراي، وكان آخر من تولى تدريبه هو المنتخب الإيطالي، حيث استطاع الحصول على لقب كأس أمم أوروبا منذ عامين.

صورة المدرب مانشيني، المصدر: فيس بوك

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.