مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية عن اقتراب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع اللاعب المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصل اللاعب المغربي مع ناديه فيورنتينا إلى المعسكر من أجل بدء التدريبات الاستعدادية للموسم الجديد ولكن التقارير الصحفية أشارت إلى اقتراب الشياطين الحمر من التعاقد مع اللاعب.

اهتمام بعض الأندية باللاعب

والجدير بالذكر أن اللاعب المغربي مرتبط مع نادي فيورنتينا الإيطالي بعقد يمتد إلى صيف 2024 مع خيار التمديد لموسم آخر، وشهدت الأيام الماضية الكثير من الأخبار عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد باللاعب وكذلك أشارت بعض التقارير إلى اهتمام كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد باللاعب ولكن لم يقدم أي منهم عرض رسمي لضم اللاعب.

أداء أمرابط مع منتخب بلاده

يذكر أن أمرابط قدم أداءً خيالياً مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم الماضية في قطر بعدما نجح المنتخب المغربي في التأهل إلى نصف نهائي البطولة لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية بعد نجاحه في إقصاء كل من منتخب بلجيكا في دور المجموعات، وكذلك كل من منتخب إسبانيا في دور الستة عشر بركلات الترجيح، وكذلك منتخب البرتغال في الدور ربع النهائي بهدف دون رد، ولكنه خسر في مباراة نصف النهائي أمام نادي منتخب فرنسا وكذلك خسر في مباراة تحديد المركز الثالث أمام منتخب كرواتيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد