مانشستر يونايتد يتعاقد مع سفيان أمرابط على سبيل الإعارة بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني

في تطورات الانتقالات الأخيرة، أعلن نادي مانشستر يونايتد عن إتمام صفقة إعارة لمدة موسم واحد مع اللاعب سفيان أمرابط قادماً من فيورنتينا، وذلك بعد فترة من الإشاعات التي أطلقتها العديد من الصحف والمتابعين الرياضيين، لتتم صفقة الانتقال وأخيرًا على سبيل الإعارة بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني.

اللاعب سفيان أمرابط في إحدى مبارياته مع منتخب المغرب - المصدر: Sport Bild

 

تم إتمام الصفقة في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء سوق الانتقالات في الساعة 11 مساءً يوم الجمعة، وكان مانشستر يونايتد قد نشر على حسابه في منصة “X” صورة للاعب المغربي سفيان أمرابط يشير فيها إلى انضمامه لصفوف فريق الشياطين الحمر قريبًا.

وقد سعى المدرب إريك تين هاج لضم أمرابط كبديل للاعب فريد، وذلك بعد بيعه إلى فريق فنربخشه بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني، ويعد توقيع اللاعب الدولي المغربي نقلة كبيرة في مسيرته وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه مع منتخب بلاده ضمن بطولة كأس العالم في قطر وحصوله على المركز الرابع.

 

وحسب ما أورده موقع مانشستر يونايتد الرسمي فقد قال أمرابط عقب توقيعه للعقد:

“إنه لشرف كبير أن أصبح لاعبًا في مانشستر يونايتد. كان علي التحلي بالصبر في هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دائمًا إلى قلبه والآن أمثل نادي أحلامي.”

 

أما بالنسبة لأمرابط، فقد سبق له اللعب مع عدة أندية منها أوتريخت، وفينورد، وكلوب بروج وفيرونا، كما حقق لقب الدوري البلجيكي مع كلوب بروج، ولعب مع منتخب بلاده 49 مباراة دولية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد