مانشستر يونايتد بطلًا لكأس رابطة المحترفين على حساب نيوكاسل

توج نادي مانشستر يونايتد بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه بهدفين دون رد 2-0 مساء اليوم الأحد، أمام خصمه نيوكاسل.

من حساب مانشستر يونايتد على تويتر

من حساب مانشستر يونايتد على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، استمرت بين الفريقين حتى الدقيقة 33 عندما تمكن اللاعب البرازيلي كاسيميرو من تسجيل الهدف الأول لصالح المان يونايتد.

وفي الدقيقة 39، نجح سفين بوتمان لاعب نادي نيوكاسل من تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر، بالخطأ في مرماه.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي مانشستر يونايتد بثنائية دون رد على حساب خصمه نيوكاسل يونايتد.

وفي الشوط الثاني، فشل لاعبو نيوكاسل في تصحيح الأمور، لتنتهي المباراة بتتويج المان يونايتد مع مدربه الهولندي إريك تين هاج.

وكان إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة نيوكاسل، نشرها حساب مانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس ديفيد دي خيا، ليساندور مارتينيز، رافائيل فاران، ديوجو دالوت، لوك شاو، فريد، كاسيميرو، برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد، أنتوني، فوتر فيجورست

وكان إيدي هاو المدير الفني لنيوكاسل يونايتد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة مانشستر يونايتد، نشرها حساب نيوكاسل يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس لوريس كاريوس، كيران تريبير، فابيان شار، سفين بوتمان، دان بورن، برونو جيمارايش، شون لونجستاف، جولينتون، آلان سانت ماكسيمين، ميجيل ألميرون، كالوم ويلسون

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، بفارق 8 نقاط عن آرسنال صاحب الصدارة.

أما نيوكاسل يونايتد يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة بعد خوض 23 مباراة.

ويعيش المان يونايتد فترة سعيدة على مستوى النتائج، وتأهل مؤخرا لثمن نهائي الدوري الأوروبي، بعد تعادله ذهابا بنتيجة 2-2 أمام برشلونة بالكامب نو، والانتصار إيابا بنتيجة 2-1 على ملعب أولد ترافورد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.