مانشستر سيتي يسحق ريال مدريد ويبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا

بلغ مانشستر سيتي الإنجليزي، نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه المستحق على ضيفه ريال مدريد الإسباني برباعية دون رد 4-0 مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، في إياب نصف النهائي.

من حساب مانشستر سيتي على تويتر

من حساب مانشستر سيتي على تويتر

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبالعودة لأحداث مباراة اليوم، فقد سيطر لاعبو مانشستر سيتي على الكرة معظم فترات الشوط الأول، وضغطوا بقوة على مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من أجل تسجيل هدف مبكر.

وصمد الحارس تيبو كورتوا أمام هجمات المان سيتي، حتى تمكن اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 37، سجل برناردو سيلفا، الهدف الثاني لمانشستر سيتي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على ريال مدريد بهدفين دون رد 2-0.

وفي الشوط الثاني، فشل ريال مدريد في هز شباك المان سيتي، الذي واصل نشاطه الهجومي ونجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق إيدير ميليتاو مدافع الفريق الملكي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+1)، سجل المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، الهدف الرابع للمان سيتي، ليطلق الحكم، صافرة النهاية بفوز كتيبة المدرب بيب جوارديولا.

وضرب مانشستر سيتي، موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد إنتر ميلان الإيطالي الذي أقصى غريمه ميلان من نصف النهائي.

ويبدو أن توديع منافسات دوري أبطال أوروبا، سيقرب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، من الإقالة، بعد فقدان لقب الليجا لصالح الغريم التقليدي برشلونة، وسط تكهنات تربط المدرب الإيطالي بتدريب منتخب البرازيل.

وكان الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة ريال مدريد، نشرها حساب نادي مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس إيدرسون، كايل والكر، جون ستونز، روبن دياز، مانويل أكانجي، رودري، إلكاي جوندوجان، جاك جريليش، كيفين دي بروين، إرلينج هالاند، برناردو سيلفا

أما كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، خاض مباراة اليوم، بتشكيلة أساسية نشرها حساب نادي ريال مدريد على موقع تويتر كالتالي:

الحارس تيبو كورتوا، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، توني كروس، كامافينجا، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد