مانشستر سيتي يحبط ليفربول وصلاح بخسارة قاسية

سحق مانشستر سيتي، ضيفه ليفربول، بنتيجة 4-1 اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، في إطار الجولة رقم 29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز. الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، قبل صحوة مانشستر سيتي في الشوط الثاني ونجاحه في تسجيل 3 أهداف، ليحسم الفوز على الريدز.

صلاح وفان ديك - من حساب ليفربول على تويتر

صلاح وفان ديك - من حساب ليفربول على تويتر

التعادل السلبي استمر حتى الدقيقة 17 عندما تمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول.

وبعد 10 دقائق وتحديدا في الدقيقة 27، تمكن المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من تسجيل هدف التعادل لصالح المان سيتي.

وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 53، تمكن اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان من تسجيل الهدف الثالث لصالح أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 74، اختتم اللاعب جاك جريليش، مهرجان أهداف المان سيتي، بتسجيل الهدف الرابع في شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 64 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. وتجمد رصيد ليفربول عند 42 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، قد دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب نادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان ديك، أندي روبرتسون، فابينيو، جوردان هندرسون، إليوت، ديوجو جوتا، كودي جاكبو، محمد صلاح

وكان الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للمان سيتي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة ليفربول نشرها حساب نادي مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس إيدرسون، جون ستونز، مانويل أكانجي، روبن دياز، ناثان أكي، رودري، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين، رياض محرز، جاك جريليش، جوليان ألفاريز

يذكر أن النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، غاب عن مباراة اليوم، وكان حاضرا في مدرجات ملعب الاتحاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد