ماركا الإسبانية تقضي على آمال الهلال في التعاقد مع ميسي كبديل لنيمار بعد إصابته

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة مدوية لجماهير نادي الهلال السعودي حول إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي إلى الفريق السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صورة لميسي

مصدر الصورة: القاهرة 24

وأشارت الكثير من الأخبار السعودية أن نادي الهلال السعودي يهتم كثيراً بضم النجم الأرجنتيني ميسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية خاصة في ظل راحة فريق انتر ميامي لمدة أربع شهور قبل أن يبدأ في الموسم الجديد في شهر فبراير القادم خاصة بعد إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي وتكرر غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى ثمان شهور.

عائق انتقال ميسي للهلال

صورة لميسي
مصدر الصورة: سبق

وصرح رئيس صحيفة ماركا الإسبانية خوسيه فيليكس دياز بأن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم تمنع انتقال النجم الأرجنتيني ليو ميسي إلى أي فريق آخر سواء في الدوري السعودي أو أي فرق من فرق أوروبا إلا بعد مرور ستة أشهر على احترافه في نادي انتر ميامي الأمريكي قبل أن يفكر في الانتقال إلى أي فريق آخر.

بديل نيمار في الهلال

صورة لنيمار
مصدر الصورة: الخبر

وأكد دياز على أنه لم يتوقع الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيل نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي مضيفاً أنه في الوقت الحالي يصعب إيجاد لاعب مثله مضيفاً أن النجم المصري محمد صلاح يعتبر هو البديل المناسب لكي يتعاقد معه الهلال السعودي قادماً من ليفربول الإنجليزي ليكون بديلاً لنيمار في الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.