ماذا يفعل ريال مدريد لكي يفوز في مباراة باريس سان جيرمان؟

يريد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي الفوز في مباراة باريس سان جيرمان، والتي سيتم إقامتها في 15 فبراير المقبل في ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد

ريال مدريد

ماذا يفعل ريال مدريد لكي يفوز في مباراة باريس سان جيرمان؟

وقبل مباراة الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو يريد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي الفوز والخروج بنتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان، حيث يريد ريال مدريد في إيقاف خطورة 3 لاعبين في باريس سان جيرمان أبرزهم ميسي، وهم مبابي ونيمار وميسي، وذلك في وجود لاعبين جيدين آخرين وهم أشرف حكيمي ودي ماريا وفيراتي وماركينيوس دوناروما أو نافاس.

أكدت العديد من التقارير أن المدرب الإيطالي مدرب ريال مدريد يعتمد على الدفاع وحارس المرمى والمتمثل في دافيد ألابا وإيدير ميليتو وكورتوا، في الحد من هجوم نادي باريس سان جيرمان، والمتمثل في مبابي ونيمار وميسي.

وكان الدفاع الذي يعتمد مدرب ريال مدريد عليه شارك في 24 مباراة مع ريال مدريد، ففاز ريال مدريد في 18 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وهزم في مباراتين، ولم تستقبل شباك الفريق أي أهداف في 13 مباراة، وتلقى 12 هدف.

والجدير بالذكر أن ثقة مدرب ريال مدريد في الهجوم كبيرة والمتمثلة في بنزيما وفينيسيوس جونيور، ولكن المدرب يعتقد أن الدفاع أهم شيئ في مباراته القادمة أمام باريس سان جيرمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد