ماتيوس بيريرا: سعيد بتجربتي مع الهلال السعودي.. وأشكر جماهير الوحدة الإماراتي

أكد البرازيلي ماثيوس بيريرا،نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال والمعار إلى صفوف الوحدة الإماراتي، عن سعادته بتجربته مع الموج الأزرق، مؤكدًا أنه لا يعلم مصيره في الموسم الجديد.

ماتيوس بيريرا: سعيد بتجربتي مع الهلال السعودي

ماتيوس بيريرا: سعيد بتجربتي مع الهلال السعودي

وسبق أن رحل النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي، وانضم إلى الوحدة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الرياضي الحالي، وظهر معه بشكل مميز.

تصريحات البرازيلي ماتيوس بيريرا

وتحدث ماتيوس بيريرا عن تجربته داخل الدوري الإماراتي قائلًا: “أنا سعيد مع الوحدة وأشكر الجماهير على مساعدتهم لي.. من الجيد إنهاء الموسم بالتأهل لدور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية العربية”.

وبسؤال نجم الوسط الهجومي عن مستقبله مع الهلال السعودي بعد انتهاء فترة إعارته للوحدة الإماراتي، علق بيريرا قائلًا: “لا أعلم ما سيحدث في الصيف لأن بعد أيام ستنتهي إعارتي لذا سأذهب للإجازة ثم سأرى ماذا سيحدث”

واستطرد قائلاً: “لا أود الحديث عن الماضي، وأركز في عملي الآن، تجربتي بالسعودية جيدة فحققت دوري أبطال آسيا وفزت بكل الألقاب باستثناء كأس الملك”.

وأتم ماتيوس بيريرا تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد”، قائلًا: “أنا سعيد بتجربتي مع الهلال لأنني ساعدت الفريق كثيرًا وهذا أصبح من الماضي ونحن نعيش اللحظة ونتطلع للأمام وهذه كرة القدم كما هي الحياة”.

كشف حساب ماتيوس بيريرا مع الهلال السعودي

وانضم النجم البرازيلي إلى صفوف الهلال في أغسطس عام 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وقدم أداء مميزًا، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع هذا الموسم، واكتفى بالمشاركة في 7 مباريات فقط بدوري روشن السعودي.
بيريرا.

ترتيب الدوري السعودي “دوري روشن” 2022/2023

وبشأن جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الـ28، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الصدارة بـ66 نقطة، ثم النصر برصيد 63 نقطة، يليه الشباب بـ53 نقطة، بالتساوي مع الهلال.

ويتواجد فريق التعاون في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، يليه الفتح بـ42 نقطة، ثم ضمك بـ35 نقطة، ثم الطائي برصيد 34 نقطة، الرائد 33 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الفيحاء بـ30 نقطة، وبفارق نقطة عن الوحدة، ثم الخليج بـ27 نقطة، متساويًا مع العدالة، ويتذيل الباطن الترتيب بـ19 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد