ماتياس يايسله يرد على موقفه من تدريب الأهلي السعودي بصورة غامضة

فضل الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق لكرة الأول بنادي ريد بول سالزبورج النمساوي، عدم التعليق على الشائعات التي خرجت في الساعات الماضية، بشأن موافقته على تدريب النادي الأهلي السعودي.

موقف يايلسه من تدريب الأهلي السعودي

موقف يايلسه من تدريب الأهلي السعودي

ودخل مجلس إدارة النادي الأهلي في مقاوضات مباشرة مع ماتياس يايسله من أجل قيادة الفريق الأول لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام آخر، بدءًا من الموسم الجديد 2023/2024.

المدرب الألماني يعتبر أحد الأسماء المطروحة لتدريب الفريق الأهلاوي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى السويسري لوسيان فافر، والروماني رازفان لوشيسكو، والفرنسي جوليان ستيفان في الموسم الجديد.

موقف ماتياس يايسله من تدريب الأهلي السعودي

وبحسب ما أورده موقع “laola1” النمساوي، قال المدرب الألماني، البالغ من العمر 35 عامًا: “أنا لا أعلق على مثل هذه الشائعات، إذا كنت تعرفني، فسوف تفهم أنني سأتخذ موقفي المعتاد، لا أعلق على شائعات أو تكهنات”.

وبسؤال يايسله عما إذا كان بإمكانه ضمان البقاء مع سالزبورج خلال الموسم الجديد 2023-24، أجاب بالقول: “أنا أتفهم عناد الصحفيين إلى حد ما، لكنني ما زلت مقتنعًا بأسلوبي في عدم التعليق على مثل هذه الشائعات”.

ويستمر النادي الأهلي السعودي في عملية البحث عن التعاقد مع مدير فني مميز في أسرع وقت ممكن، منذ رحيل المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني

موسيماني الذي قاد الفريق الأهلاوي نحو الصعود من جديد إلى دوري روشن السعودي، بعد عام قضاه “الراقي” في الدوري السعودي للدرجة الأولى “دوري يلو” رحل عن منصبه بعد نهاية الموسم المنصرم 2022/2023 مباشرة.

وبالنظر إلى يايسله نجد أنه استطاع أن يحصد مع سالزبورغ الدوري النمساوي مرتين، وكأس النمسا مرة واحدة، منذ توليه المهمة الفنية للفريق عام 2021، وقاد من قبل فريق لايبزيغ الألماني لدرجة الشباب خلال الفترة من 2014 حتى 2017.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد